;

أفلام خالد صالح,, مجموعة متنوعة قد تهمك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
أفلام خالد صالح,, مجموعة متنوعة قد تهمك

هل أنت من محبي النجم خالد صالح؟ إليكم قائمة بأبرز الأعمال السينمائية التي شارك بها في المقال أدناه فتابعونا.

فيلم 1/8 دستة أشرار 

فيلم ثمن دستة اشرار - اكوام

فيلم 1/8 دستة أشرار من إنتاج سنة 2006 من بطولة النجوم: محمد رجب وياسمين عبد العزيز.. ويعد الفيلم من أول أدوار البطولة بالنسبة لمحمد رجب،  وحقق الفيلم نجاحا من حيث الإيرادات في السينما، مع إشادة من النقاد.

ويذكر أن الفيلم مستوحى من فيلم مصري قديم أٌنتج عام 1970 باسم رُبع دستة أشرار.

فيلم آخر أيام الأرض 

آخر أيام الأرض (فيلم) - ويكيبيديا

الفيلم من بدايته يرسم صورة عن تصور العقل للنهاية الدنيوية ويستعرض الأحداث المصيرية التي مرت في عمر البشرية ثم ينتقل لمعركة المسيح الدجال وجيشه ونزول سيدنا عيسى عليه السلام إلى الأرض وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: خالد المهدي وﺗﺄﻟﻴﻒ: خالد المهدي وبطولة: حنان ترك، هاني عادل، خالد صالح، تامر يسري، خالد النبوي، عمرو القاضي 

فيلم أحلام حقيقية 

فيلم احلام حقيقية نسخة فيديو سي دي جودة افضل بحجم 169 ميجا تحميل مباشر

تدور الأحداث حول مريم التي تحلم في منامها بالكثير من جرائم القتل والسرقة، ثم تتحقق كلها في الواقع بشكل يجعلها محط اشتباه، لكن يتبدل كل شيء حين ترى حلمًا تٌقتل فيه ابنتها الوحيدة.

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمعة وعمرو أبو خطوة وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد دياب والنجوم: حنان ترك، خالد صالح، فتحي عبدالوهاب، داليا البحيري، ماجدة الخطيب، أحمد كمال 

فيلم أحلى الأوقات 

أحلى الأوقات (فيلم) - ويكيبيديا

أحلى الأوقات من إنتاج عام 2004، سيناريو وحوار وسام سليمان، وقصة وإخراج هالة خليل يبدأ بوفاة والدة سلمى التي تقرر ترك منزل زوج والدتها الذي لم يكن يربطها به أي علاقة بينما يحاول زوج والدتها منعها ويطلب منها البقاء حتى نهاية مدة الأربعين.

وفجأة تبدأ بتلقي رسائل من مجهول يذكرها بكل ماضيها وتبدأ البحث عن صاحب الرسائل وتعتقد أنهن صديقات الدراسة من الحي القديم (شبرا)  وتلتقي بصديقتها ضحى المخطوبة ويسرية المتزوجة وأم وتعمل في مدرسة للبنات.

بطولة حنان ترك هند صبري ومنة شلبي ومها أبو عوف وحسن حسني وسامي العدل وخالد صالح وعمرو واكد وأمير كرارة وأحمد كمال وسلوى محمد علي وسلمى غريب وخيري بشارة: ضيف شرف

فيلم ابن القنصل

ابن القنصل - الأفلام على Google Play

ابن القنصل تدور قصته حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات ويجسد دوره خالد صالح ويخرج من السجن ليقابل شاب مزور يجسده أحمد السقا الذي يخدعه مستعينا بغادة عادل وتدعى أنها فتاة ليل، والفيلم من إنتاج عام 2010 بطولة أحمد السقا ويشاركه في الفيلم كلا من غادة عادل وخالد صالح.

الأبطال

  • أحمد السقا 
  • غادة عادل 
  • خالد صالح 
  • خالد سرحان.
  • سوسن بدر 
  • مصطفى هريدي 
  • مجدي كامل 

فيلم الجزيرة 2

الجزيرة 2 (فيلم) - ويكيبيديا

الجزيرة 2 هو فيلم مصري من إنتاج عام 2014 من إخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وبطولة كل من أحمد السقا وهند صبري وخالد صالح وخالد الصاوي. قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية «قصة عزت حنفي»

فيلم الحرامي والعبيط

الحرامي والعبيط (فيلم) - ويكيبيديا

يفقد فتحي عقله بسبب ظروف الحياة القاسية التي عاشها والظلم الذي يطعنه من كل صوب. أما صلاح فرجلٌ لئيم يفقد عينه في إحدى المشاجرات. تنشأ بينهما علاقة صداقة.
من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد مصطفى وﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالله وبطولة خالد صالح، خالد الصاوي، روبي، عايدة عبدالعزيز، سيد رجب، حمادة بركات

فيلم الريس عمر حرب

الريس عمر حرب - The Don Z

الريس عمر حرب فيلم مصري تدور أحداثه من داخل صالة قمار ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية يديره عمر حرب وهو ذو حضور طاغ، يلتحق بالعمل لديه شاب هادئ يريد نقوداً لإتمام زواجه، فتهجره خطيبته وأسرته لعمله بالكازينو.

فيلم المصلحة

المصلحة (فيلم) - ويكيبيديا

المصلحة هو فيلم أكشن مصري من إنتاج عام 2012 ومن إخراج ساندرا نشأت، وتأليف وائل عبد الله ومن إنتاج لؤي عبد الله، ومن بطولة النجمين أحمد السقا وأحمد عز. وتدور الأحداث في إطار تشويقي مثير يكشف عن خبايا عالم تجار المخدرات وما يحدث بها وقصته مستوحاة من قصة حقيقية حدثت في سيناء.

فيلم النعامة والطاووس 

النعامة والطاووس (فيلم) - ويكيبيديا

زوجان تزوجان زيجة تقليدية ولا يحصل كل منهما على حاجته الجنسية من الآخر وذلك بسبب مشاكل متجذرة معهما منذ الصغر، وتجد سميرة أن الحل لمشكلتهما هي التردد على عيادة الدكتورة وتتزايد الأحداث حده وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد صلاح أبو سيف وﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح أبو سيف (قصة وسيناريو) ولينين الرملي (سيناريو وحوار) وبطولة: مصطفى شعبان  لبلبة  بسمة  كارولين خليل  خالد صالح  سلوى محمد علي 

فيلم تيتو 

فيلم - تيتو - 2004 - معرض الصور

تيتو فيلم مصري من إنتاج عام 2004، بطولة كل من أحمد السقا وحنان ترك وعمرو واكد وخالد صالح.

يحكي الفيلم قصة حياة طاهر (أحمد السقا) الذي دفعته ظروفه لحياة الإجرام ومحاولاته لكي يترك حياة الإجرام ويحيا حياة شريفة ثم تواجه المشاكل عند محاولته التوبة مع العقيد رفعت السكري (خالد صالح)، الذي برع في تقديم شخصية الشرير.

فيلم جمال عبد الناصر 

فيلمان و4 مسلسلات تناولت سيرة الرئيس الراحل محمد نجيب.. ذكرى وفاته - اليوم  السابع

يدور حول قصة حياة جمال عبدالناصر منذ ولادته إلى هزيمة 67 وخلافه مع عبدالحكيم عامر ثم إلى تخطيطه لحرب الاستنزاف ثم إلى موته المفاجئ الذي أذهل العالم في 1970.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: أنور قوادري ومها المشري (مخرج مساعد) وﺗﺄﻟﻴﻒ: أنور قوادري (سيناريو) وإيهاب إمام (الحوار) وبطولة: هشام سليم وعبلة كامل وجميل راتب وخالد الصاوي ورياض الخولي وعمرو عبدالجليل

فيلم حرب أطاليا

صورة 3 من فيلم حرب أطاليا! - الدهليز - قاعدة بيانات الفن العربي والفنانين

حرب أطاليا فيلم أكشن من بطولة أحمد السقا، ونيللي كريم. وخالد صالح عرض في صيف عام 2005 وتدور أحداث الفيلم حول محام شاب يدعى ياسين ويعمل في مكتب محاماة، ويكتشف عمليات مريبة داخل المكتب، فيوقف عن ممارسة العمل.

ويحاول الحصول على حقوقه الضائعة من صاحب المكتب ومن أصدقائه من رجال الأعمال، فيخطتفوا حبيبته ويسافروا بها إلى إيطاليا وفي النهاية تحدث مفاجأة.

فيلم حين ميسرة

فيلم - حين ميسرة - 2007 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

داخل واحدة من العشوائيات السكنية، تهرب ناهد من تحرش زوج أمها ثم تتحول إلى راقصة، بينما يعيش طفلها في الشارع بين مقالب القمامة.

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: خالد يوسف وﺗﺄﻟﻴﻒ: ناصر عبدالرحمن (قصة وسيناريو وحوار) ومن بطولة: سمية الخشاب، عمرو سعد، وفاء عامر، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير 

فيلم كرسي في الكلوب 
 فيلم - كرسى فى الكلوب - 2001 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

في حي شعبي، تستعد شادية للزواج بعد ذلك يحدث الزلزال وينهار المنزل، ويهرب سعيد من الخطر ويتقدم صديقه المطرب لإنقاذها ولكن يطمع بها صاحب المنزل، وكذلك زوج صديقتها من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح الباجوري وﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني فوزي (مؤلف) ومن بطولة: لوسي، خالد صالح، سلوى محمد علي، معتزة عبدالصبور، صلاح عبدالله، انتصار 

فيلم محامي خلع

فيلم - محامي خلع - 2002 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

هو فيلم كوميدي للمخرج محمد ياسين من إنتاج عام 2002 وتدور أحداث الفيلم حول سيدة ثرية، تملك شركة مصانع للأزياء الجاهزة، تطلب الخلع من زوجها بعد ثلاثة شهور من الزواج لأنه يشخر أثناء نومه.

فيلم ميدو مشاكل

فيلم ميدو مشاكل | بطولة احمد حلمي و شيرين عبد الوهاب - YouTube

تدور أحداث الفيلم حول شاب في مقتبل العمر يعمل في مجال تركيب الدش "ميدو" وهو طالب في معهد التكنولوجيا والإليكترونيات السلكية واللاسلكية، ومن كثرة ما يحدث من مشاكل للجميع بسبب ميدو أصبح اسمه ميدو مشاكل.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد النجار وﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالله وبطولة: أحمد حلمي، شيرين عبدالوهاب، محمد لطفي، رامز جلال، نشوى مصطفى، حسن حسني 

فيلم هي فوضى؟  

فيلم - هي فوضى؟ - 2007 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني، مواعيد  العرض

فيلم سينمائي مصري يتناول موضوع الفساد في مصر وتجاوزات جهاز الشرطة المصرية الفيلم من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج يوسف شاهين وخالد يوسف. يعتبر الفيلم آخر الأفلام التي أخرجها المخرج المصري الراحل يوسف شاهين 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه