;

نتفليكس تطلق مسلسلين جديدين عن أسرار حياة هاري وميغان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
نتفليكس تطلق مسلسلين جديدين عن أسرار حياة هاري وميغان

يستعد الأمير هاري، الابن الأصغر لملك بريطانيا، دوق ساسكس، وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، لإنتاج سلسلتين واقعيتين جديدتين لهما على منصة "نتفليكس"، تركزان على أسلوب الحياة ورياضة البولو.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه، فإن السلسلة الأولى ستكون بمثابة نافذة يطل منها المشاهدون على عالم ميغان ماركل الخاص بالطبخ والبستنة، مع لمسات من الترفيه والصداقة.

وتتبع السلسلة الثانية رحلة الأمير هاري وشغفه بلعبة البولو، مستكشفةً الجانب الجمالي والاجتماعي لهذه الرياضة العريقة، مع تغطية خاصة لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للبولو في فلوريدا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، فإن المشروعين لا يزالان في مراحل الإنتاج الأولى، ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيلهما ومواعيد الإصدار في الأشهر القادمة.

  • اقرأ أيضاً

رفضت البروتكول الملكي: ميغان ماركل ملهمة للفتيات لهذه الأسباب

من جانبها، وعدت "نتفليكس" بأن سلسلة البولو ستعيد إلى الأذهان شغف هذه الرياضة، مع تسليط الضوء على اللاعبين والتحديات التي يواجهونها للمنافسة على أعلى مستوى.

ويعد هذا التعاون بين "نتفليكس" وشركة "Archewell Productions" التي يملكها الزوجان، هو الرابع بينهما، حيث سبق وأنتجا ثلاثة أفلام وثائقية، كان آخرها الفيلم الوثائقي "Harry & Meghan" الذي أثار جدلًا واسعًا بسبب الكشف عن تفاصيل حياة الزوجين داخل العائلة المالكة قبل أن يستقلا عنها بالتنحي عن أي مناصب ملكية.

يشار إلى أن شركة "Archewell Productions"، التي تأسست في عام 2020، تهدف إلى تسليط الضوء على قصص ملهمة تحتفي بالإنسانية والمجتمع.

في سياق متصل، أعلنت ميغان ماركل مؤخرًا عن مشروعها التجاري الجديد، تحت اسم "بستان الريفييرا الأمريكية"، وهو علامة تجارية جديدة لأسلوب الحياة.

واختارت ميغان لمشروعها هذا الاسم تقديراً لحبها لـ"سانتا باربرا"، وهي بلدة في كاليفورنيا حيث تقيم ميغان وزوجها الأمير هاري مع طفليهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، ويطلق معظم السكان المحليين على البلدة اسم "الريفييرا الأمريكية".

وتسعى ميغان من خلال هذه العلامة التجارية إلى تقديم مجموعة من أدوات المائدة والأطعمة بما في ذلك الأواني وبياضات المطبخ والأطعمة الصالحة للأكل مثل الجيلي والمربيات ومربى البرتقال والمواد القابلة للدهن وكتب الطبخ.

  • اقرأ أيضاً

آخر ظهور لميغان ماركل بدون خاتم الزواج يثير الشائعات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه