;

أثناء ممارستها رياضة التجديف بجزر البهاما.. مقتل أمريكية في هجوم قرش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
أثناء ممارستها رياضة التجديف بجزر البهاما.. مقتل أمريكية في هجوم قرش

أكدت الشرطة في جزر البهاما إن سائحة أمريكية تبلغ من العمر 44 عامًا، قد لقيت حتفها في هجوم لسمكة قرش، يوم الاثنين، أثناء زيارتها جزر البهاما. وكانت المرأة، تمارس رياضة التجديف قبالة منتجع في جزيرة نيو بروفيدنس.

وأحضر أحد رجال الإنقاذ المرأة وقريبًا لها إلى الشاطئ وأجرى لها عملية الإنعاش القلبي الرئوي، وذلك وفقًا لبيان صحفي صادر عن قوة الشرطة الملكية في جزر البهاما. وأضاف البيان أن "الضحية أصيبت بجروح كبيرة في الجانب الأيمن من جسدها، وتم إعلان وفاتها من قبل المستجيبين للطوارئ". ولم تذكر الشرطة اسم المنتجع لكنها بدأت تحقيقاً في الحادث المروع.

تعد جزر البهاما، وهي أرخبيل يضم أكثر من 3000 جزيرة، موطنًا لعدد من المنتجعات الشاطئية، وتعتبر السياحة جزءًا رئيسيًا من اقتصادها. وتعد هجمات أسماك القرش فيها نادرة، حيث سجلت جزر البهاما 33 هجوما غير مبرر للقرش منذ عام 1580 وإلى الآن، وذلك وفقا لقاعدة البيانات.

في حادثة مماثلة وقعت يوم السبت، لقيت امرأة مكسيكية تبلغ من العمر 26 عامًا مصرعها، بعد أن مزقت سمكة قرش ساقها بينما كانت تسبح مع ابنتها قبالة شاطئ مكسيكي، وكانت الضحية ماريا فرنانديز، تسبح مع ابنتها عندما وقع الهجوم. وفور شعورها بالخطر، قامت بحماية طفلتها بوضعها على متن منصة عائمة وبالفعل نجت الطفلة على الرغم من وجودها إلى جانب والدتها في الماء وقت وقوع الهجوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه