;

مسن أمريكي ينجو بأعجوبة بعد تعرضه للهجوم من النحل القاتل لمدة 3 ساعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
مسن أمريكي ينجو بأعجوبة بعد تعرضه للهجوم من النحل القاتل لمدة 3 ساعات

نجا رجل يبلغ من العمر 81 عامًا في أوكلاهوما بالولايات المتحدة، بعد تعرضه لهجوم من النحل القاتل خارج منزله استمر لمدة ثلاث ساعات.

كان كارلوس آموس يقص العشب في منزله في 26 مايو عندما اكتشف وجود بعض النحل في الجوار، ووفقًا لصحيفة واشنطن بوست. توجه السيد عاموس إلى الشرفة ليأخذ زجاجة من طارد الحشرات. وقبل أن يتمكن من استخدامه، نمت كتلة النحل وأصبحوا "فوقه مباشرة". وقال إنه أدرك أنه بحاجة للهروب من الحشرات "لأنها كانت بدأت في مهاجمته بالفعل". بدأ يركض لكنه تعثر وسقط. وسمع صوت "مفاجئ" ورأى الدم يسيل من سرواله وعرف أنه كسر شيئًا ما.

وبينما كان الرجل على الأرض، فإن النحل واصل هجومه وغطى جلده وزحف في أذنيه وفتحتي أنفه وحول عينيه.

بسبب الألم الشديد، لم يستطع الحركة. وحاول الاتصال برقم الطوارئ 911 على هاتفه، لكنه لم يكن قادراً على كتابة كلمة المرور لفتح هاتفه، لذا كان عليه الانتظار لمدة ساعة على الأقل حتى يتمكن من المحاولة مرة أخرى. لم يكن الرجل المسن على علم بالميزة التي تسمح له بالاتصال برقم الطواريء دون كتابة رمز المرور.

ظل السيد عاموس على الأرض لمدة ثلاث ساعات مع استمرار الهجوم، وفقًا لصفحة GoFundMe التي أنشأتها ابنته هيذر غارفي لتغطية نفقات المستشفى. وقالت عائلته على الصفحة إن شخص وجد السيد عاموس واتصل برقم 911. وأزال المستشفى أكثر من 200 شوكة من جسده ولا تزال العملية مستمرة.

وقالت عائلته إنه يبدو أن النحل الأفريقي والذي يُطلق عليه أيضًا النحل القاتل - الذي يشبه نحل العسل الطبيعي ولكنه أكثر عدوانية بكثير - هو ما هاجمه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه