;

أبرزهم العقرب والعذراء: أبراج شهيرة بالتعاطف وتقديم الدعم وقت الشدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
أبرزهم العقرب والعذراء: أبراج شهيرة بالتعاطف وتقديم الدعم وقت الشدة

 التعاطف هو القدرة على فهم ما يشعر به الآخرون، سواء كانت المشاعر إيجابية أو سلبية، والقدرة على رؤية الأشياء من وجهة نظرهم ، وتخيل نفسك مكانهم خاصة في المواقف المؤلمة.

 في حين أن معظم الأشخاص بشكل عام، متناغمون بشكل جيد مع مشاعرهم وعواطفهم ، إلا أن الدخول في رأس شخص آخر قد يكون أكثر صعوبة بشكل مثير للدهشة.

هناك عدد قليل من أصحاب هؤلاء الأبراج، لديهم القدرة على التواصل والتعاطف مع الآخرين بصدق، قادرون على توصيل مشاعرهم للطرف الثاني بشكل سريع دون بذل مجهود، سنخبرك عنهم في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي. 

الأبراج الأكثر تعاطفًا مع الآخرين

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الأبراج العاطفية، لا يمكنهم منع أنفسهم من تحمل مشاعر الآخرين، كعلامة مائية قابلة للتغيير ، يكون استشعار الطاقة المحيطة ومجالات الأشخاص والأماكن سهلاً مثل التنفس بالنسبة لهم.

في حين أن وجودهم يميل إلى أن يكون مهدئًا وممتعًا للآخرين ، لكن في بعض الأحيان يشعرون بالتشويش، يكون الأمر مهماً من داخلهم لكنهم غير قادرين على التعبير عنه، هذا ما يجعلهم غاضبين من أنفسهم في بعض الأحيان.

لا يمكنهم أن يتجاهلوا مشاعر المقربين لهم، حتى إذا كان لديهم بعض الأزمات التي تمنعهم من التواجد، يحاولون دائمًا الضغط على أنفسهم حتى يقدموا الدعم.

برج السرطان

السرطان عاطفي للغاية، لديهم قدرة عالية على فهم جميع المشاعر، سواء فهم مشاعر الشريك أو الصديق المقرب، أو أحد من أفراد العائلة، فهم يقدرون المشاعر بشكل كبير للغاية في حياتهم.

لديهم القدرة على فهم وقراءة ما يدور في ذهن الطرف الثاني، سواء من مشاعر سلبية أم إيجابية، هذا الأمر الذي يجعلهم دائمًا بالقرب من الأشخاص، كما يتميز مولود السرطان بتقديم الدعم ومساعدتك على حل بعض المشكلات، وتهدئة المواقف خاصة المصاحبة للتوتر والقلق.

برج العذراء

إذا كنت تعاني من مشكلة ما في المشاعر، أو لديك بعض المواقف المؤلمة التي تود مشاركتها مع الآخرين، لن تجد أفضل من مولود برج العذراء للتعاطف معك وفهم مشاعرك، فهم لديهم القدرة على التواصل مع الآخرين بصدق، تقديم الرعاية الخاصة لهم، كما يمكنك الاعتماد عليه ليتحمل معك بعض المسؤوليات.

ستجدهم بجانبك دائمًا خاصة عند المساعدة، كما أنهم لديهم طاقة إيجابية تحفزك على الخروج من حالة الاكتئاب، تقليل التوتر والقلق الذي تشعر به.

برج العقرب

على الرغم من أن برج العقرب يحافظ دائمًا على حذره عالياً ، إلا أنه يوجد في أعماقه تعاطف حقيقي مخفي، لا يمكنه فقط أن يتعامل مع مشاعره الخاصة ، ولكن بمشاعر الآخرين أيضًا.

يتعرف برج العقرب على مشاعر الآخرين ونقاط ضعفهم ، والتي يمكن أن تجعلهم بسهولة غارقة في شدة مشاعرهم وكذلك مشاعر المحيطين من حوله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه