;

ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر

برج الحمل : 

21 آذار ـ 20  نيسان
كوكب المريخ في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خلافات داخل جو العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفية. مقابل هذا، الشمس الموجودة في برج القوس الذي هو برج صديق للحمل سوف يؤمن لك مشاريع ترفيهية مميزة. 
 
برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
هذه المرة كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيُسبّب لك المشاكل والمعاكسات في أجوائك العاطفية: شغف، غيرة، شك، مناقشات عميقة، صعوبة في التفاهم. من جهة العمل، تَوقَّع نهاية سنة مليئة بالإنجازات. كوكب جوبيتر سيجعل منك إنساناً مرغوباً ومطلوباً من الناس.
 
برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
للأحبّة والمتزوجين، تَعارُض الشمس مع كوكب ساتورن قد يخلق لك بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفية يشوبها الشك والمعاتبة وبعض البرود في التصرّفات. لكن لحسن الحظ المريخ سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنوية والمادية أيضاً. 
 
برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
الأجواء العملية غير مناسبة وميسّرة. مع المريخ المتعارض مع كواكب أخرى. بدءاً من 8 من الشهر، مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحب سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كل شيء. 
 
برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب
حتى لو كان كوكب فينوس يُعاكس غرامياتك فإن معنوياتك لن تتأثر سلبياً. مع وجود الشمس في برج القوس مدعومة حتى 11 من الشهر بوجود مركور فهذا سيجعلك تمضي ما تبقى من السنة بفرح وراحة نفسية. تُنهي ملفاتك المهنية العالقة حتى تمضي فترة الأعياد بمعنويات عالية.
 
برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
الشمس وساتورن يلتقيان في برج القوس وهذا سَيُسّبب لك توتّر في الأجواء المهنية، لكنك ستعرف بعقلك المنطقي كيف تُواجهها. كوكب فينوس الموجود في العقرب سيجلب لك صداقات قوية ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة.

شاهدوا المزيد على ليالينا:

هل تذكرون الفنان الراحل غريب محمود؟ تعرفوا بالصور على ابنه الممثل الصاعد

صور فنانات أثرن الكثير من الجدل بسبب حجابهن.. رقم 9 فاجأت الكثيرين

صور الظهور الأول للفنانة المعتزلة مي عبد النبي بعد الحجاب شاهدوا كيف أصبح شكلها