;

6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

من ناحية الأسلوب ليس سراً أنه كان هناك الكثير مما حدث في السبعينيات. أدى اندماج موسيقى البانك والجلام والديسكو إلى جعل الخيارات تبدو لا نهاية لها وجريئة إلى حد ما.

من الأنماط الفخمة والأقمشة التيري إلى القفطان والسترات الواقية من الرصاص كانت الموضة علامة على الفردية التي بدت دائمًا أنها تتطور أحيانًا أكثر من اللازم.

في حين أن هناك الكثير من الإطلالات المؤثرة التي خرجت من الحقبة القديمة إذا نظرنا إلى الوراء هناك بعض الإطلالات التي كان بإمكان المجتمع الاستغناء عنها تابع القراءة لاكتشاف اتجاهات الموضة الأسوأ في السبعينيات، وفقًا للخبراء.

أسوأ إطلالات الموضة في السبعينات

ربطات الشعر الغزل

عندما تفكر في ربطات الشعر فمن المحتمل أن تكون غريزتك الأولى هي انتزاع ربطة عنق أو شيء مصنوع من المطاط. ومع ذلك في السبعينيات من القرن الماضي كان وضع أسلاك التوصيل المصنوعة في خيوط ذات ألوان زاهية هو السبيل للذهاب.

6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

وتقول خبيرة الموضة كاندي هولاداي: "بدت وكأنها خيط قطني مثل نصائح Q ولقد كانت أسوأ الأشياء على الإطلاق" غالبًا ما كان الناس يرتدون أربطة شعر الغزل هذه مع عصابات رأس مختلفة لكنها لم تغير حقيقة أنها كانت خطأً في الموضة.

ملابس السباحة الكروشيه

بينما نتحدث عن موضوع الغزل سنكون مقصرين أن لم نذكر مرحلة ملابس السباحة من الكروشيه، في سبعينيات القرن الماضي وكان الكروشيه هو الهذيان تمامًا لكنه لم يكن عمليًا لملابس السباحة.

6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

تقول ليزا سانشيز، محررة الموضة في The Nines: "يكون الغزل ثقيلًا عندما يكون مبللاً لذا فإنك تخاطر بانزلاق ملابس السباحة بسهولة، حتى لو لم تبلل فإنها تسبب حكة وغير مريحة للجلد، خاصة المناطق الحساسة."

فساتين والكشكشة

في سبعينيات القرن الماضي كانت الفساتين الطويلة ذات الكشكشة من التوجهات المفضلة ولكن بالنظر إلى الوراء كانت في الواقع أزياء زائفة. يقول هولاداي: "لقد صُنعوا من مواد منمقة وكان لديهم أيضًا بلايين من الكشكشة العريضة أسفل التنورة، لا يمكنك رؤية شبر واحد من الشخص." تعتقد أنه شيء كان يمكن أن ترتديه مغنية ريفية في السبعينيات ويجب أن تظل في الماضي.

6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

يقول هولاداي: "لا أعتقد أنه يمكنك حتى تفسير ذلك لارتدائه اليوم، سيبدو الأمر مجنونًا جدًا."

أحذية رجالي منصة بيضاء

بصدق لم تفقد المنصات أسلوبها أبدًا. ولكن هناك إصدارات معينة منها يجب تركها وراءنا. أحذية المصاعد ، التي كانت إصدارات عالية الارتفاع من النظام الأساسي التقليدي ربما كانت عصرية ولكنها لم تكن عملية.

6 اتجاهات من أسوأ أساليب الموضة في السبعينيات

يقول هولاداي: "كانت هناك مثل هذه المنصات المجنونة التي يبلغ طولها ست وسبع بوصات، والمنصة بأكملها مع الحذاء ستكون بهذا الطول" لكن الارتفاع الإضافي لم يكن يستحق ذلك. وتضيف: "لم يكن بوسع الناس حتى الدخول فيها".

روابط عنق واسعة

نحن ندعم تمامًا حق أي شخص في ارتداء أي ربطة عنق يريدها، لكن الحجم مهم ومع ذلك هذا شيء لم يتم اعتباره في السبعينيات. كانت العلاقات فائقة الاتساع التي كانت بعرض أقل من أربع بوصات، هي المظهر المفضل في تلك الحقبة.

يقول هولاداي: "لقد كان نوعًا من النظرة المهرجية لأنها كانت واسعة جدًا ومثل العديد من الأشياء في السبعينيات جاءت بألوان جريئة. بينما تدعم هولاداي الخيارات النابضة بالحياة، بدت العلاقات في غير مكانها.

بدلات بوليستر

عندما تفكر في السبعينيات من الصعب ألا تتخيل بدلات بوليستر أو بدلات ترفيهية لكن مثل أحذية المصاعد فشلوا في النهاية في الأداء الوظيفي. يقول هولاداي: "كانت جميعها عادةً منقوشة ومصنوعة جدًا من بوليستر شديد السُمك شديد الصلابة، لذلك عندما ترتديه فإنه يتحرك معك ولكن بطريقة سيئة."

وكانت النتيجة مظهراً يشبه الصندوق كان يجلس عليك فقط ناهيك عن أن سمك البوليستر كان مجرد وصفة لارتفاع درجة الحرارة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار بما في ذلك هذا النمط أحادي اللون، كان هذا النمط أكثر من اللازم.

اسكرانش الشعر

من الآمن أن نقول إن أكبر ملحق للشعر في التسعينيات كان سكرانشي وهو متوفر في مجموعة كاملة من الألوان والأحجام والأقمشة، وأثبت حديثاً أنه الأمن للشعر من استخدام الأستك، ولا يتسبب أي تلف للشعر ولقد قاموا في التسعينات بالاستعانة به من أجل تزيين ذيل الحصان العالي لكل فتاة مراهقة تقريبًا في Full House و Saved By the Bell وحتى شقوا طريقهم إلى الشاشة الكبيرة.

من Thelma & Louise إلى نسخة الفيلم من Buffy the Vampire Slayer (RIP Luke Perry) لا يمكنك الهروب من سكرانشي في التسعينيات. تم استخدام رمز أحمر معين كاستعارة للسلطة في Heathers.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه