;

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 12 أغسطس 2022
5 أماكن سياحية مغظاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

السياحة في أبوظبي، التي تضم الكثير من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية الرائعة، التي تناسب جميع الشخصيات والأعمار، كل ما عليك أن تفكر في برنامجك الترفيهي الخاص بك، أينما كان ستجده حتمًا في أبوظبي.

استعد لجولة سريعة في هذا المقال، لتتعرف على 5 أماكن مغطاة في أبوظبي، تضم أسفلها الكثير من المرح والمتعة، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

السياحة في أبوظبي

تعتبر أبوظبي من الوجهات السياحية الرائعة، المليئة بالكثير من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية، التي ستأخذك لعالم لآخر من المتعة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، كما أنها تحتوي على كثير من المناطق التقليدية، التي تجعلك تشعر بأنك في رحلة زمنية بين الماضي والحاضر والمستقبل. 
في السطور التالية، سنطلعك على 5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي. 

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي

عالم فيراري

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

تم افتتاح عالم فيراري في أبوظبي عام 2010، التي تضم أسرع قطار في العالم، يأتي الكثيرون من جميع أنحاء العالم، لتجربته والاستمتاع بالمغامرة داخل أشهر مدينة ترفيهية عالمية.
تضم المدينة الكثير من المقاهي والمطاعم، للاستمتاع بالطعام والشراب بعد يوم مرهق وشاق، خاصة في حالة تواجد الأطفال مع الأسرة، فهي تقدم لك جميع الخدمات التي يحتاج لها الزائر. 

جزيرة ياس أبوظبي

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

إذا كنت تبحث عن المتعة والمغامرة مع أفراد أسرتك، ينصح بزيارة جزيرة ياس في أبوظبي، التي تضم أفخم الفنادق الفندقية، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي يعشقها الصغار والكبار.
يتواجد داخل جزيرة ياس الكثير من المشاريع الناجحة، بقيمة 137 مليار درهم أي ما يعادل 40 مليار دولار، من أشهرهم عالم فراري وحلبة فورميلا. 

كلايم 

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

تم افتتاح كلايم في أبوظبي عام 2019، فهو عبارة عن مكان مغطاة يحتوي على الكثير من النخل والأشجار، للاستمتاع بالطبيعة واستنشاق هواء ساحر ونقي، يتواجد بداخله الكثير من الأنشطة المختلفة كالتسلق بالإضافة إلى القيام ببعض الأنشطة الرياضية. 

قصر الوطن 

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

القصر الفريد المتواجد في أبوظبي، التي يعتبر من أفخم المنشآت السياحية التي يأتي السياح لزيارته والتعرف على تاريخه، إذ ستجد داخل القصر الكثير من الممرات أثناء التجول، التي ستأخذك في رحلة سياحية للتعرف على التقاليد العربية القديمة، التي من خلالها أخذت بيد الأمة إلى الأمام. 
افتتح القصر عام 2019، حيث كان جزء من القصر الرئاسي الإماراتي، يهدف القصر إلى شرح التاريخ الإماراتي والتقاليد العريقة الخاصة بالشعب الإماراتي، لذلك ينصح بزيارته للاستكشاف والتعرف على ثقافة وحضارة أبوظبي. 

متحف اللوفر أبوظبي

5 أماكن سياحية مغطاة في أبوظبي: وجهات عنوانها المتعة والمرح

بالتعاون مع وكالة متاحف اللوفر الفرنسية، تم افتتاح متحف اللوفر في أبوظبي عام 2017، الذي يعتبر من أشهر الأماكن المغطاة في أبوظبي، يضم الكثير من القصص الإنسانية والقطع الفنية الرائعة، ليكون من أهم المعالم السياحية التي تعرض الكثير من المعلومات الثقافية، وانعكاس الضوء على الإمارات العربية من جهة مختلفة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه