;

لمحبي الغموض.. شاهد أغرب 10 أماكن سياحية حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
لمحبي الغموض.. شاهد أغرب 10 أماكن سياحية حول العالم

هناك العديد من الأماكن على كوكبنا التي لن تصدق أنها حقيقية، بسبب مدى غرابتها وتواجد بعض أشكال الطبيعة المثيرة للدهشة، حيث تم تواجد هذه الأشياء الغريبة في بعض المناطق، التي تم فعلها بواسطة الطبيعة منذ آلاف السنين.

سنخبرك عن هذه الأماكن السياحية في التقرير التالي، هل ستجرأ على زيارتها ذات يوم؟، شاركنا برأيك في التعليقات، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.  

أغرب 10 أماكن سياحية حول العالم

كهوف وايتومو جلوورم - نيوزيلندا

تمثل كهوف وايتومو معلمًا مميزًا في تاريخ نيوزيلندا، حيث تم اكتشاف هذه الكهوف من قبل أسلاف مجتمع الماوري ، وهي دليل على طباعة الطبيعة المذهلة داخل الكهوف.

يمكن للزوار أن يروا من خلال القارب ، الآلاف من ديدان المتوهجة التي تقدم عرضًا مضيئًا داخل الكهوف، إذ عندما تريد الدخول لا تحتاج إلى مصدر إضاءة، بسبب الديدان المتواجدة بداخل الكهوف، هل ستوافق على زيارتها ورأيتها على الطبيعة؟. 

حديقة وايت ساندز الوطنية - الولايات المتحدة الأمريكية

تقع هذه الحديقة الوطنية في نيو مكسيكو، في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحافظ أنماط الطقس في هذا المكان على هذه الحقول الهائلة من رمال الجبس.

تبلغ طول الحديقة حوالي 275 ميلًا مربعًا، وتحتوي على حقول الكثبان الرملية، التي تشبه الأمواج والتي تعد موطنًا للنباتات والحيوانات التي تكيفت مع هذه البيئة.

هونان ، الصين

يقع هذا المشهد الذي يخطف الأنظار، في مقاطعة هونان في الصين، مع أكثر من 26000 هكتار من الأراضي ، يشتهر هذا المشهد بوجود 3000 عمود وقمم ضيقة من الحجر الرملي ، يزيد ارتفاع بعضها عن 200 متر.

تجري المجاري المائية والمسابح والشلالات عبر هذه الصخور، يحب السياح أن يضيعوا في كهوفهم ويشعرون بالأدرينالين عند عبور الجسور الطبيعية.

باموكالي ، تركيا

يمكن ترجمة باموكالي إلى "قلعة القطن" ، وهو اسم مناسب جدًا لهذه المناظر الطبيعية المميزة على مر السنين ، تركت المياه المتدفقة معادن كربونية شكلت أحواضًا بيضاء معروفة في جميع أنحاء العالم.

يُعتقد أن هذه المياه لها قوى علاجية، ويسافر الناس حول العالم للتحقق مما إذا كان هذا صحيحًا.

ساكسونيا ، ألمانيا

هذا المكان الفريد من نوعه المتواجد في ألمانيا ، يبدو أنه خرج من كتاب للأطفال، يُعرف هذا الجسر أيضًا باسم "جسر الشيطان" وقد تم بناؤه خلال العصور الوسطى بالكامل من قبل الأشخاص الذين عاشوا بالقرب من الجسر.

ولأنه من الصعب الوصول إليه ، فقد أصبح أسطورة في حد ذاته، بسبب طريقة بنائه الفريدة من نوعها.

كهوف الرخام ، باتاغونيا ، تشيلي

يبدو هذا المشهد كما لو أنه رسم يدويًا من قبل بعض الفنانين منذ سنوات عديدة ، ولكن في الواقع تم إنشاؤه بواسطة الطبيعة نفسها، يعود تكوين هذه الكهوف إلى 6000 عام ، وهي تتغير باستمرار.

تشكلت الأشكال المدهشة من خلال الموجات التي رسمت هذه الهياكل التي تشبه الرخام ، ولهذا السبب تحمل هذا الاسم.

سالار دي أويوني ، بوليفيا

يقع Salar de Uyuni في بوليفيا ، وهو أكبر مسطح ملحي في العالم ، ويغطي أكثر من 4050 ميلاً مربعاً من ألتيبلانو، يتم ملء هذا الحقل الممتد حتى الأفق بأنماط متعددة الأضلاع ترتفع من الأرض.

في أوقات معينة من العام ، توجد بحيرات بالقرب من فيضان سالار وتغطيتها بطبقة من الماء، تخلق انطباعًا يشبه المرآة والذي يعمل كخلفية مثالية لالتقاط صورة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه