وظيفة الأحلام: النوم لمدة 5 أيام مقابل 2000 دولار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021
وظيفة الأحلام: النوم لمدة 5 أيام مقابل 2000 دولار
مقالات ذات صلة
طالبة تعمل بالذكاء الاصطناعي: فيديو يظهر تشابهها مع البشر بشكل مدهش
كلمات أغنية برافو عليك هناني
اللغة العربية بصيغة المؤنث: إعداد جديد على تويتر

يقدم أحد مواقع النصائح الصحية 2000 دولار مقابل وظيفة الأحلام التي تتضمن أحلامًا حقيقية: الحصول على أموال مقابل النوم لمدة خمس ليالٍ في مواقع مختلفة بما في ذلك منتجع من فئة الخمس نجوم.

معايير النوم وفقاً لما نشره موقع على شبكة الإنترنت مخصص لتقديم المشورة الصحية للنوم ومراجعات منتجات المساعدة على النوم، قال إنه يبحث عن مرشح لمساعدة الموقع على معرفة المزيد عن تأثير العوامل البيئية على جودة النوم.
سيقضي الشخص المختار خمس ليالٍ في النوم في بيئات مختلفة بما في ذلك ليلة واحدة في منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم، سيدفع موقع الويب جميع النفقات وسيتلقى المرشح المختار 2000 دولار مقابل خدمات الغفوة.

وقال الموقع "إذا اخترناك فسنرسلك إلى بيئة نوم جديدة كل ليلة وفي كل من هذه البيئات سنقوم بتعديل العديد من العوامل البيئية بعناية التي نعتقد أنها قد تحسن نوعية نومك".

وذكر المنشور أنه سيُطلب من المرشح تقييم كل بيئة نوم على مقياس من 1 إلى 10 وكتابة تقرير مفصل عن كل تجربة نوم، يتم قبول الطلبات على الموقع الإلكتروني حتى 30 مارس.

نصائح للنوم: 6 خطوات لنوم أفضل

نقدم لك نصائح بسيطة للنوم بشكل أفضل بداية من تحديد جدول نوم إلى تضمين النشاط البدني في روتينك اليومي.
فكر في جميع العوامل التي يمكن أن تتداخل مع النوم الجيد ليلاً من ضغوط العمل والمسؤوليات العائلية إلى التحديات غير المتوقعة مثل الأمراض، لا عجب أن النوم الجيد يكون بعيد المنال في بعض الأحيان.

بينما قد لا تكون قادرًا على التحكم في العوامل التي تتداخل مع نومك يمكنك أن تبني عادات تشجع على النوم بشكل أفضل، ابدأ بهذه النصائح البسيطة.

1. التزم بجدول نوم

لا تخصص أكثر من ثماني ساعات للنوم. كمية النوم الموصى بها للبالغين الأصحاء هي سبع ساعات على الأقل. لا يحتاج معظم الناس إلى أكثر من ثماني ساعات في السرير لتحقيق هذا الهدف.

اذهب إلى الفراش واستيقظ في نفس الوقت كل يوم حاول الحد من الاختلاف في جدول نومك في ليالي نهاية الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع بما لا يزيد عن ساعة واحدة ذلك يعزز الاتساق دورة النوم والاستيقاظ في جسمك.

إذا لم تنم في غضون 20 دقيقة تقريبًا، اترك غرفة نومك وافعل شيئًا يبعث على الاسترخاء، اقرأ أو استمع إلى موسيقى هادئة وعد إلى الفراش عندما تكون متعبًا وكرر حسب الحاجة.

2. انتبه لما تأكله وتشربه

لا تذهب إلى الفراش جائعًا أو بعد تناول الطعام مباشرة على وجه الخصوص تجنب الوجبات الثقيلة أو الكبيرة في غضون ساعتين من وقت النوم لإنه قد يجعلك انزعاج جسمك مستيقظًا.

النيكوتين والكافيين والكحول يستحقان الحذر أيضًا، تستغرق التأثيرات المحفزة للنيكوتين والكافيين ساعات حتى تزول ويمكن أن تدمر جودة النوم وعلى الرغم من أن الكحول قد يجعلك تشعر بالنعاس، إلا أنه قد يعطل النوم لاحقًا في الليل.

3. خلق بيئة مريحة

قم بإنشاء غرفة مثالية للنوم غالبًا ما يعني هذا الهدوء والظلام فرصة أسرع للنوم، قد يؤدي التعرض للضوء إلى صعوبة النوم لذلك تجنب الاستخدام المطول للشاشات الباعثة للضوء قبل النوم مباشرة وضع في اعتبارك استخدام ظلال مظلمة للغرفة أو سدادات أذن أو مروحة أو أجهزة أخرى لخلق بيئة تناسب احتياجاتك.

قد يؤدي القيام بأنشطة مهدئة قبل النوم، مثل الاستحمام أو استخدام تقنيات الاسترخاء إلى تعزيز النوم بشكل أفضل.

4. الحد من قيلولة النهار

يمكن أن تتداخل قيلولة النهار الطويلة مع النوم ليلاً، إذا اخترت أن تأخذ قيلولة فاقصر على 30 دقيقة وتجنب القيام بذلك في وقت متأخر من اليوم.

ومع ذلك إذا كنت تعمل ليلًا فقد تحتاج إلى أخذ قيلولة في وقت متأخر من اليوم السابق للعمل للمساعدة في تعويض ديون نومك.


5. أدخل النشاط البدني في روتينك اليومي

يمكن أن يؤدي النشاط البدني المنتظم إلى تحسين النوم، تجنب أن تكون نشطًا في وقت قريب جدًا من وقت النوم وقد يكون قضاء الوقت في الخارج كل يوم مفيدًا أيضًا.

6. إدارة الهموم

حاول حل ما يقلقك أو مخاوفك قبل النوم، قم بتدوين ما يدور في ذهنك ثم ضعه جانبًا ليوم غد وقد يساعدك إدارة الإجهاد، ابدأ بالأساسيات مثل التنظيم وتحديد الأولويات وتفويض المهام. يمكن للتأمل أيضًا أن يخفف من القلق.

ولكن اعرف متى تتصل بطبيبك حيث يقضي كل شخص تقريبًا ليلة بلا نوم عرضية ولكن إذا كنت تعاني في كثير من الأحيان من صعوبة في النوم، فاتصل بطبيبك يمكن أن يساعدك تحديد ومعالجة أي أسباب كامنة في الحصول على نوم أفضل تستحقه.