;

أُصيب بعمى مؤقت.. رجل يبكي لمدة 7 أيام بلا توقف لتحطيم الرقم القياسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
أُصيب بعمى مؤقت.. رجل يبكي لمدة 7 أيام بلا توقف لتحطيم الرقم القياسي

في سبيل تحطيم الأرقام القياسية، والحصول على لقب في موسوعة غينيس، قد يقوم بعض الأشخاص بأفعال غريبة وغير متوقعة. ومثال على ذلك، أجبر رجل في نيجيريا نفسه على البكاء لمدة سبعة أيام بلا توقف على أمل تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية.

فقد النيجيري تيمبو إيبيري، قدرته على الرؤية أثناء محاولته البكاء دون توقف لمدة أسبوع كامل في محاولة لتحطيم الرقم القياسي. ونتيجة لذلك، أصيب بصداع وتورم في الوجه وانتفاخ في العينين قبل أن يصاب بالعمى الجزئي لمدة 45 دقيقة.

هذا ليس الرقم القياسي الوحيد الذي حاول شخص تحطيمه في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، حيث يحاول العديد من النيجيريين تحطيم الأرقام القياسية.

في حالة أخرى، حاولت طاهية تدعى هيلدا باتشي في شهر مايو الطهي بشكل مستمر لمدة 100 ساعة "لوضع المطبخ النيجيري على الخريطة". وشجعها المشاهير وحتى نائب رئيس الدولة. حيث تمكنت الطاهية البالغة من العمر 26 عامًا من الطهي لمدة 93 ساعة و11 دقيقة وتمكنت من تحطيم الرقم القياسي السابق لماراثون الطبخ في الهند في عام 2019.

كما سيحاول معلم يُدعى جون أوبوت، قضاء 140 ساعة في قراءة الأدب الكلاسيكي بصوت عالٍ في سبتمبر. وقال إن "الدافع هو تعزيز ثقافة القراءة في نيجيريا".

بينما حثت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، النيجيريين على توخي الحذر في محاولاتهم لتحقيق الأرقام القياسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه