;

وظيفة مربية أبناء المليارديرات.. 2000 دولار في اليوم ومزايا خيالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
وظيفة مربية أبناء المليارديرات.. 2000 دولار في اليوم ومزايا خيالية

كشفت الأمريكية غلوريا ريتشاردز، البالغة من العمر 34 عاماً، عن الكثير من التفاصيل والمزايا التي تحصل عليها بكونها مربية أبناء أثرياء العالم.

تحدثت غلوريا عن مزايا وعيوب وظيفتها، بصفتها مربية أطفال المليارديرات، في مقابلة لها مع CNBC Make It، حيث صرحت أنها تحصل على راتب 2000 دولار في اليوم وتسافر عبر العالم في طائرات خاصة. وقالت إن رعاية أطفال المليارديرات يشكل 80٪ إلى 90٪ من دخلها السنوي.

قالت ريتشاردز "يمكنني العمل كمربية لمدة شهرين من العام ، وسأكون بخير لبقية العام".

وقالت إن رعاية الأطفال أبناء العائلات فاحشة الثراء لا يتعلق دائمًا برعاية الأطفال. حيث إنها تقضي معظم ساعات عملها في تنطيم عملية تعليم الأطفال والأنشطة الاجتماعية.

مزايا وعيوب العمل في وظيفة مربية أبناء الأثرياء

المزايا

تحصل على 2000 دولار مقابل 12 إلى 15 ساعة من العمل. كما كشفت أنها تسافر حول العالم بالطائرات واليخوت الخاصة وتقود سيارات بورش وتسلا أثناء العمل وتحصل على أغلى الأجهزة الإلكترونية، خلال حفلات أعياد ميلاد الأطفال.

العيوب

شاركت غلوريا أيضاً، أن العمل مع المليارديرات يأتي بمجموعة من التحديات الخاصة، قالت إن عليها أن تتعامل مع المواقف بلباقة شديدة أو تخاطر بفقدان راتبها. وقالت "على سبيل المثال، قد يخبروني لا يستطيعون الدفع لي لمدة ثلاثة أسابيع لأنهم لا يملكون نقودًا، هذه هي الطريقة التي يتواصلون بها عندما لا يحبون شيئًا ما فعلته. سيتوقفون عن الدفع لك".

وتقول أيضاً إن الحفاظ على سلامتها العقلية مع التقلبات المزاجية غير المتوقعة للعميل أمر مرهق. وتقول "لقد مررت مع بعض العائلات بقدر هائل من الحزن، حيث أكون شاهدة على طلاقهم أو وفاة أحد أفراد الأسرة وأحيانًا أكون الكتف الذي يبكون عليه وبعد ثانية، قد ينقلبون علي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه