راتب كبير مقابل وظيفة النوم: فهل أنت مستعد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
راتب كبير مقابل وظيفة النوم: فهل أنت مستعد؟
مقالات ذات صلة
لمحبي السينما هذه وظيفة الأحلام: فهل أنت مستعد؟
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
شركة ترصد هذا المبلغ مقابل وظيفة النوم: هل أنت مستعد لخوض التجربة؟

العديد من الشركات تعلن عن الكثير من الوظائف المميزة والمختلفة برواتب مختلفة ومتعددة، ولكن في بعض الأوقات تكون الرواتب كبيرة، والوظائف غريبة.

فمؤخراً، تعرض شركة أمريكية فرصة العمر أمام محبي الراحة والنوم لفترات طويلة، بإعلان بحثها عن شخص للنوم على مراتب جديدة لفترة تستمر إلى شهرين، وتقييم مدى ملاءمتها لضمان الحصول على نوم هادئ وطويل.

ولكن اللافت في الإعلان هو الراتب، حيث أعلنت الشركة أن مقابل مكافأة قدرها 3 آلاف دولار وأعلنت شركة SleepJunke عبر منصتها المخصصة لنشر أبحاث النوم وتقييم أفضل وسائل الراحة في غرف النوم، أن الشخص الفائز بأداء تجربة تقييم المراتب الجديدة، يمكنه الاحتفاظ بالمرتبة التي يختارها، والتي تصل قيمتها إلى 1500 دولار.

وسيتعين على خبير النوم، كما وصفته الشركة كتابة تقييم احترافي عن مدى جودة المراتب الجديدة، وكتابة تقرير صادق عن تجربته في النوم عليها خلال فترة الاختبار.

وفقاً للديلي ميل، البريطانية، تشترط الشركة على المتقدمين التمتع بمهارات الكتابة والمعرفة بجودة النوم، كما سيتعين على الفائز بالفرصة، النوم بمفرده لضمان تجربة نوم خالية من أي شكل من أشكال الإزعاج.

وظيفة الأحلام

ليس هذه أول مرة التي يتم الإعلان عن وظائف غريبة مقابل مبالغ كبيرة، في وقت سابق، أعلنت شركة بسكويت بوردر العالمية، عن وظيفة الأحلام، التي تؤمن لك راتبا يقدر بـ52 ألف دولار أي ما يعادل 195 ألف ريال سعودي وذلك مقابل تذوق البسكويت.

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن وظيفة الأحلام أيضاً، وجاءت إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل النوم، فإن شركة الليلة الهادئة لصناعة الأسرة والمفروشات لديها الوظيفة المثالية لك، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن الشركة تتطلع إلى دفع 300 جنيه إسترليني للموظف الذي سيقبل الوظيفة لاختبار الوسائد والمراتب، كما تمنح الشركة فرصة الاحتفاظ بجميع منتجات الاختبار.

وأضافت الصحيفة أن الشركة تبحث عن خمسة أشخاص إجمالاً، حيث يتم إرسال حزمة تحاضن مخصصة لكل شخص تصل قيمتها إلى 600 جنيه إسترليني، وتعتمد الحزمة على طولك ووزنك وستتضمن مراتب ووسائد وبطانيات.

وجاء في تفاصيل الإعلان، إنه  إذا تم اختيارك، فمن المتوقع أن تختبر المنتجات لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل ثم أن تتصل الشركة للحصول على تعليقات.

و في الوصف الوظيفي، تقول الشركة إنها تبحث عن المتحمسين للاستفادة من فرصة العمر للنوم أثناء العمل، بالطبع، الدور ينطوي على العمل في الليال، في الصباح الباكر وبعض الأعمال السرية.

وتأتي باقي التفاصيل، إنه كجزء من عملية التقديم، ستحتاج إلى توضيح سبب وجوب أن تكون مختبرًا للنوم، ومع ذلك من المتوقع أن يكون الطلب مرتفعًا للغاية على هذه الوظيفة.

وقالت كبيرة مديري العلامات التجارية في الشركة كات كولينز: "مع ليالي الشتاء الطويلة القاتمة، نتطلع إلى  جيش بيجامة جديد لتقديم ملاحظات حيوية حول منتجاتنا".

النوم

وأضافت يأتي الأشخاص الذين ينامون في جميع الأشكال والأحجام، مع رغبات واحتياجات وتفضيلات شخصية مختلفة ، لذلك سيتم تخصيص حزم التكبب الخاصة لكل مترشح لبدء العمل فوراً.

وتابعت في تصريحاتها كجزء من مهمتنا لتغيير طريقة نوم الناس للأفضل، نحن نبحث عن المتقدمين الذين يأخذون النوم على محمل الجد.

وأوضحت الشركة إنه يمكن لأي شخص التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، قبل موعد إغلاق باب التقديم المقرر في الفاتح من شهر ديسمبر/كانون الأول.