نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج تتعرض للسخرية بسبب خطأ في مسلسل وكل ما نفترق
المشاهير يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: رسائل شكر عبر السوشيال ميديا
صور: مشهد سينمائي يتسبب في بتر يد ممثلة وإنهاء حياتها المهنية

تضامن عدد من نجوم الفن مع ما تشهده الساحة الفلسطينية من أحداث، وخاصة في حي الشيخ جراح.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، أعرب الكثير من النجوم عن تضامنهم لما يحدث، قال الفنان ناصيف زيتون عبر حسابه: " اهلنا  وناسنا واحبابنا في فلسطين الله ينصركم ويكون معكم"، وعادت مغردة: " ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة".

فيما غردت الفنانة إليسا، على الصور والفيديوهات المنتشرة من أحداث الشيخ جراح، وقالت: "شو هى الاجرام ، الله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني"، فيما قال الفنان أحمد مكي: القدس عاصمه فلسطين ( الأبديه ) رغما عن أنوفهم ... اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم ... بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ ) صدق الله العظيم". 

النجوم يعلقون على أحداث فلسطين

بينما قالت الفنانة هيفاء وهبي: "ما يحصل في غزة جريمة في حق الانسانية، الله يحمي فلسطين الحبيبة واهلها "، فيما قال الإعلامي شريف عامر: " لعل الايجابي الوحيد في المشهد الحالي ، هو تثبيت الناس و تنشيط ايمانهم بالحق الفلسطيني الذي حاول كثيرون طمسه في النفوس، لهذا قال الابنودي يا منتظرني، في الحقيقة أنا اللي منتظرك".

فيما قالت الفنانة ياسمين صبري: "قلوبنا مع فلسطين"، وغردت نانسي عجرم: "ابتسم أنت صاحب حق و صاحب الحق سلطان. كلنا معكم يا أبناء العنفوان و الكرامة".

نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة

وقال راغب علامة: "تخيلوا لو كانت هذه الطفلة اسرائيلية والخنزير الذي يدوس على عنفوانها وطفولتها وبراءتها لو كان فلسطيني أو عربي … ماذا كان ليحدث في العالم ووسائل إعلامهم ؟؟؟؟".

وقال لاعب الكرة المصري أحمد حسن: " أبدا لن ننسى أو نتاسي مهما طال الزمن سيظل المسجد الأقصى في قلوبنا فاللهم بحق هذة الأيام المفترجة المباركة عليك بالظلمة المعتدين و أنصر أقصانا من الصهاينة وثبت المستضعفين اللهم آمين آمين يارب العالمين".

وعلق كريم عبد العزيز: "ستظل القدس عاصمة فلسطين الشقيقة لأبد الأبدين..ربنا ينصر إخواتنا الفلسطنيين"، وقالت أحلام: "لهم اني استودعتك  فلسطين حسبنا الله ونعم الوكيل"، وقال محمد إمام: "لك من قلوبنا سلام ياقدس الاقداس".

أحداث الشيخ جراح

وعلق أحمد جمال: "سنعود لزيارتك يااقصى ستظل القدس عربية"، وقال جورج وسوف: "لايضيغ حق وراءه مطالب"، فيما علقت أنغام قائلة: "القدس تنتفض".

نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة

وقالت نادين نجيم: "فلسطين يارب " فيما علقت نجوى كرم: "عدل السماء.. أدرى من عدل الأرض.. وعين الله ترى ما يفعلون بحق الشعب المتمسّك بأرضه".

وعلق محمد عساف: "من القدس إلى غزة ينزف شعبنا و يدفع الغالي و النفيس ليؤكد للجميع ان هذه البلاد بلادنا من البدايات حتى النهايات،  دعواتنا  الي الله ان يحمي اهلنا وابناء شعبنا في كل شبر من فلسطين الحبيبة".

فيما قالت سيرين عبد النور: "نصلي لكي يعم السلام في القلوب والحكمة في العقول اما الانسان فلينتصر على من يسعى جاهداً لتعكير النفوس"، من جانبها قالت ماجي بوغصن: " كل الحب للقدس ولأهل فلسطين الغاليين.. الظالم إلو نهاية.. مهما طال الزمن الله يكون معكن يا أبطال "، وعلقت ماريتا الحلاني: " قلوبنا معكم ودعواتنا لكم".