مورغان فريمان وغانم المفتاح في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مورغان فريمان وغانم المفتاح في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل مقولات النجم العالمي مورغان فريمان
هاشتاج قطر رفعتوا الرأس يتصدر تويتر بعد حفل افتتاح كأس العالم
قطر تعلن بيع هذا الرقم من تذاكر مباريات كأس العالم 2022

اعتلى الممثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان المسرح إلى جانب القطري غانم المفتاح في أولى فقرات حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط.

وتبادل مورغان فريمان الحديث مع القطري غانم المفتاح حول ازدواجية المعايير وإطلاق الأحكام المتسرعة، كما تضمن الحوار إشارة واضحة على الآية القرآنية "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم"، التي وحدت الجسر بين الطرفين لملء المسافات بين الغرب والشرق.

مورجان فريمان الممثل الأمريكي المرشح عدة مرات لجائزة الأوسكار والحائز عليها لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم "فتاة المليون دولار" يظهر إلى جوار القطري غانم محمد المفتاح وهو سفير النوايا الحسنة لدولة قطر ومصاب بمتلازمة التراجع الذيلي.

انطلق حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، على ملعب إستاد البيت، وهو واحد من سبعة ملاعب، قامت دولة قطر بإنشائها من أجل استضافة المونديال.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب قطر سيقص شريط منافسات كأس العالم 2022، على أرضه وفي وسط جماهيره، حيث سيواجه منتخب الإكوادور اليوم، على ستاد "البيت" في مدينة الخور، قطر.