مشجع برازيلي يتوقع فوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
مشجع برازيلي يتوقع فوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف
مقالات ذات صلة
جماهير السعودية تكسب مشجعي الأرجنتين في تحدي الحبل قبل مباراة البلدين
الإعلان عن عروض وخصومات ضخمة بالسعودية بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
مشجعات البرازيل متأهبات لكأس العالم

وثق مقطع فيديو حماس مشجع برازيلي وتشجيعه لمنتخب السعودية وسط جماهير الأخضر، حيث توقع فوز المنتخب السعودي أمام منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

حيث أظهر مقطع الفيديو مشجع برازيلي يتحدث بحماس عن فوز المنتخب السعودي في مباراة اليوم التي تجمعه بنظيره الأرجنتين، حيث توقع فوز منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما أحاط بالمشجع البرازيلي جماهير السعودية الذي احتفوا بحديثه وحملوه على الأعناق، بينما هتفوا جميعا للبرازيل والسعودية.

انتشر مقطع الفيديو هذا والعديد من مقاطع الفيديو الطريفة الأخرى، قبل ساعات من لقاء يجمع منتخب السعودية ضد نظيره الأرجنتين اليوم في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022.

كما صرح منتخب السعودية لـMBC "نحن لا نحشى ميسي، فهو في الأول و الأخير مجرد لاعب".

وكان قد شهد العالم، حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، وكانت أولى مباراياته التي افتتحها صاحب الأرض المنتخب القطري أمام منتخب الإكوادور، والتي خسر فيها القطري لصالح نظيره الإكوادوري. حيث كان لمنتخب الإكوادور سيطرة واضحة على المباراة.

وكان قد بدأ حفل افتتاح كأس العالم المقام لأول مرة على أرض دولة عربية ولأول مرة في الشرق الأوسط، بمجموعة من الفعاليات التي نالت إعجاب الملايين حول العالم، سبقتها فقرة غنائية من التراث في بداية فقرات حفل الافتتاح، كما شهد الحفل عرضا لتميمة البطولة التي تطايرت في الهواء على أنغام الموسيقى في مشهد رائع كبداية للبطولة العالمية في نسختها الثانية والعشرين.