محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تعتزل مهنة الإعلام: لقطات من حياتها أثارت الجدل
رانيا يوسف: لقطات وضعتها في مأزق وأثارت الجدل
لقطات من مهرجان كان السينمائي: صور لأبرز اللحظات الكوميدية

حالة من الغضب الشديد على الفنان المصري محمد رمضان، الذي جعلته يتصدر محرك البحث جوجل، بعد خبر وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر بعد صراع مع المرض، الذي بدأ منذ الخلاف الذي وقع بينه وبين محمد رمضان.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، الذي غضب الكثيرين واتهام البعض لمحمد رمضان على أنه تسبب في وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب حالة الحزن والاكتئاب الشديدة التي حدثت له بعد أزمته مع محمد رمضان، بالتالي تسببت في ضعف حالته الصحية التي أنهت بحياته.

علق محمد رمضان على خبر الوفاة، من خلال منشور له تم مشاركة الجمهور لحظات الحزن وتقديم العزاء لأسرة الفقيد أشرف أبو اليسر، من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.

وجه بعض الفنانين نصائح للنجم محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر، إذ علق الفنان مصطفى درويش على خبر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر قائلا: عملت إيه وظلمت مين كدة علشان الناس وهي صائمة تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل، أنت حقيقي في كارثة وكارثة لا يعوضها المال، يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين.

لم تكن الرسالة الأولى والأخيرة الذي علق بها كثير من نجوم الفن والمجتمع بعد خبر الوفاة، وجه محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور المصرية، رسالة نارية للنجم محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قاتلا: لو كنت مكان محمد رمضان لما سعيت إلى استئناف الحكم، كنت سأذهب إلى عائلته المتوفي وأقدم لهم كل ما يريدونه حتى لو أصروا على مبلغ التعويض كاملاً.

ووجه الإعلامي المصري عمرو أديب، بعض الرسائل الجريئة للفنان محمد رمضان بعد خبر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، من خلال برنامجه الحكاية نقلاً عن موقع في الفن.

قال أديب بلهجة شديدة موجهة للفنان محمد رمضان قائلا: كمل يا محمد أنت ماشي في السكة الصح، نفسي تقرأ الكلام اللي الناس قالته عنك النهاردة، ربنا يدي كل واحد على قد نيته ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك.

محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل

من المقرر أن تكون أولى جلسات دعوى اتهام محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب، بسبب قذفه إثر هجومه عليه من خلال برنامجه، ميعاد الجلسة سيكون 29 مايو المقبل.

يذكر أن كان هناك مشكلة كبيرة حدثت بين الطيار أشرف أبو اليسر، الذي سمح للفنان محمد رمضان بسواقة الطيارة والدخول داخل كبينة الطيار.

هذه الوقعة الذي نشرها الفنان محمد رمضان لكي يجذب انتباه جماهيره كعادته، لكنها أدت إلى فصل الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل وتحويله للتحقيق.

لم يستسلم الطيار أبو اليسر وقرر تحويل المشكلة للقضاة المصري، حتى أصدرت محكمة الاقتصادية بالقاهرة، تعويض أشرف أبو اليسر بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به.

على ما يبدو أن الفنان محمد رمضان أثار الجدل بشكل كبير في الفترة الأخيرة، إذ ظهر في مسلسله موسى مجسد للفنان الراحل إسماعيل ياسين، إذ ظهر بشكل مسيء وغير مناسب بمكانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

هذا الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين الجماهير على مواقع التواصل، إذ علقت ابنه الراحل إسماعيل ياسين على هذه الوقعة واتهمت محمد رمضان بعدم المهنية على ارتكابه هذه الوقعة.