;

خبر وفاة ريان جيلر يثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
خبروفاة ريان جيلر يثير التساؤلات

انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة موقع “تويتر” تنص على خبر وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي “ريان جيلر”، وقد انتشر هذا الخبر بصورة كبيرة بين متابعيه مما أحزن محبيه لكنه لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل عائلته.

ريان جيلر يتصدر التريند 

وتصدر اسم ريان جيلر الترند على موقع تويتر، وسط تساؤلات عن حقيقة هذا النبأ، ودعوات من الجمهور بأن يكون هذا الخبر مجرد شائعة، فيما زعمت بعض التقارير الفنية أنه توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل غرفته.

وكانت حسابات إخبارية معنية بأخبار المشاهير، نقلت معلومات أن ريان أنور عباس الحباس، الشهير بـ“ريان جيلر “توفي بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في غرفته في المنزل.

ونشرت الصفحة الشخصية الخاصة بنجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر صورة نعوة دون أي توضيح، وهو ما أثار ضجة كبيرة وحالة من التشيك خاصة إن ريان من الشخصيات التي تثير جدلًا واسعًا بشكل مستمر.

بداية شهرة ريان جيلر 

شهرة ريان جيلر بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء المعاملة كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.
وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها امتنع عن الإجابة وناشد السلطات السعودية إيجاد حل لوجوده: وقال: والدي لا يعتبرني ابنه فهو يشتمني يومياً ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية".
كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه أنه السبب في كل الأمراض التي أصابته حيث قال: "لا ينفق علي المال، ويواصل شتمي باستمرار ويكرهني".

علاقة ريان جيلر بالطفل المغربي ريان

وكان ريان قد رد على أحد المتابعين الذي تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام. ورد ريان على منشور المغرد وعبّر عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي قاسٍ، يسوده التنمر واللارحمة.
وكتب أيضًا: "لو كنت مكان الطفل المرحوم، كنت راح أكون محظوظ، لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة، تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سوده معاي، وتكن لي كره شديد جداً وغير مبر".

تشبيه ريان بالنساء 

وقد تسبب ريان في إثارة جدل واسع من قبل عندما ابتعد واختفى عن متابعيه ، وعند عودته تعرض لكثير من الانتقادات بسبب مظهره حيث شبهه الكتير بالنساء عقب ظهوره قبل أشهر بأقراط في أذنيه، ودفعت تلك الانتقادات ريان لإقامة دعاوى ضد من إنتقده وهاجمه.
وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، كما استخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.
ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.