فيديو: راموس يخوض تحدي غطاء الزجاجة بطريقة غريبة!

رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب

كوبي براينت: كشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حادثة أسطورة كرة السلة

  • الثلاثاء، 28 يناير 2020 الثلاثاء، 28 يناير 2020
كوبي براينت: كشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حادثة أسطورة كرة السلة

كشفت السلطات المحلية والفيدرالية الأمريكية عن بعض الغموض في ملابسات حادثة تحطم المروحية التي أودت بحياة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت Kobe Bryant وابنته وآخرين يوم الأحد الماضي.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن الطائرة، وهي من طراز سيكورسكي إس-76، كانت تعمل بكفاءة حتى صباح الأحد الماضي، قبل أن تصطدم بمنحدر في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا. 

وقالت التقارير أن قائد المروحية تواصل مع هيئة المرور الجوي من أجل إرشاده عبر الضباب الكثيف الذي كان يغطي المنطقة وقتها، إلا أنها أخبرته أنها لا تستطيع رؤيته على شاشة مراقبتها. 

كما نبهته الهيئة أنه يطير على مسافة منخفضة معتمداً على البصر فقط دون الأدوات الخاصة المساعدة، وذلك وفقاً لما جاء في محادثة بين قائد الطائرة وبرج مراقبة المرور الجوي.

وفي آخر المحادثة التي أحدثت صدى واسعاً بين وسائل الإعلام الأمريكية، طلب قائد الطائرة من برج المراقبة متابعة الرحلة، أي أن يتواصلوا معه بشكل دوري بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن ينقطع الاتصال بعدها.

وأشارت التقارير إلى أن المروحية ظلت تحوم حول مدينة بوربانك لحوالي 11 دقيقة في محاولة للهبوط، قبل أن ينتهي بها الأمر بالسقوط والتحطم.

ونقلاً عما قاله شاهد عيان على الحادثة، فإن الطائرة كانت تحلق على ارتفاع منخفض للغاية وقت الاصطدام، وهو ما تسبب في حدوث إنفجار قوي، وتصاعد كرة هائلة من النيران. 

وأضاف شاهد العيان أنه شاهد الطائرة وهي تسقط، رغم أنه كان من العسير مشاهدة هذا بسبب الضباب الكثيف، مشيراً إلى أنه من الصعب للغاية نجاة أحد من حادثة مثل هذه.

ولفتت التقارير إلى أن العديد من الجهات الأمريكية تتولى حالياً التحقيق في هذه الحادثة للكشف عن ملابساتها، حيث تتضمن إدارة الطيران الفيدرالية وشرطة لوس أنجلس ومكتب التحقيقات الفيدرالي والمجلس الوطني لسلامة النقل وكذلك شركة سيكورسكي المصنعة للطائرة المنكوبة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا