في الهند: طائرة خاصة لنقل الحيوانات الأليفة إلى أصحابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
في الهند: طائرة خاصة لنقل الحيوانات الأليفة إلى أصحابها
مقالات ذات صلة
ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم
ملياردير ياباني يبحث عن رفقاء إلى القمر في رحلة من العمر
شباب ينقذون مسنة وطفل من السيول الجارفة في تطوان بطريقة بطولية

 تختلف الأشكال التي يعبر بها الأشخاص عن حبهم للحيوانات الأليفة، فالكثير حول العالم لديهم حب يصل للجنون لحيواناتهم، ماسبق ينطبق على سيدة هندية، قررت أن تستأجر طائرة خاصة  لسفر و نقل 6 حيوانات أليفة من مدينة لآخري في الهند.

ففي التفاصيل، من المقرر أن تطير الطائرة الخاصة، والتي تقل 6 حيوانات أليفة من دلهي إلى مومباي في الهند منتصف الشهر الجاري، وتعود تفاصيل قصة النقل إلى أن الإغلاق التام الذي شهدته البلاد بسبب جائحة كورونا جعل عدد من الأشخاص عالقين في أجزاء مختلفة من البلاد، مما ترك العديد من الحيوانات الأليفة محاصرين بعيداً عن أصحابها بسبب قيود السفر التي تم فرضها لمواجهة الفيروس المستجد.

ووفقًا لصحيفة "مومباي ميرور"، قامت فتاة تدعي رياديكا بتنفيذ خطة لمساعدة بعض هذه الحيوانات الأليفة على لم الشمل مع أصحابها، وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا من مومباي، إن فكرة طائرة خاصة "للحيوانات الأليفة" جاءت إليها عندما كانت تقوم بترتيب طائرة لطيران الأقارب من دلهي ، لكن بعضهم رفض السفر مع الحيوانات الأليفة.

وتابعت حديثها، قائلة: "أراد بعض الأشخاص السفر مع حيواناتهم الأليفة ، ولكن عندما رفض الآخرون ، قررت الترتيب لطائرة أخرى خاصة لنقل الحيوانات".

 وقالت إن طائرة للكلاب والطيور والحيوانات الأخرى ستساعد في توفير رحلة أكثر أمانًا للحيوانات الأليفة التي يمكن نقلها عبر شحنات البضائع.

وأكملت:" إنها تواجه مشكلة توتر طاقم الطائرة من وجود الحيوانات على متن الطائرة، وهي تتواصل مع العديد من الأشخاص في العاصمة دلهي لتحديد مرافقين يمكنهم العمل كمضيفين على متن الرحلة المخصصة للحيوانات."

 وعلى الفور تم الاتفاق على تخصيص من 6 مقاعد حصريًا للحيوانات الأليفة، تبلغ تكلفة الطائرة بأكملها 9.06 روبية ، وتكلفة كل مقعد 1.6 روبية العملة الرسمية في الهند.

تتابع الفتاة الهندية: "اتصلت بشركة خاصة ووافقوا على إرسال الحيوانات الأليفة على متن طائرة، وحتى الآن، وقع أربعة أشخاص على سفر الحيوانات الأليفة من دلهي إلى مومباي في الطائرة المستأجرة.

يقول صاحب شركة الطائرات الخاصة والتي من خلالها سيتم نقل الحيوانات أنه سيتم اتباع الاحتياطات اللازمة لوقاية اللحيوانات من الفيروس المستجد وكذلك معالجيها حيث سيتم فحص الحيوانات الأليفة قبل الصعود وسيتم قياس درجة حرارتها و سوف يسافرون في أقفاص أثناء الرحلة.