;

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

حتى مع التدريب والتدجين، من المعروف أن الحيوانات الأليفة تنقلب على أصحابها للأسف، هذا أكثر شيوعًا مع الحيوانات الغريبة التي يصعب أو يستحيل تدريبها مثل الأسود والدببة والثعابين.

هذه القصص مأساوية وعادة ما يكون عن الأوصياء المخلصين الذين يحاولون ببساطة فعل ما لا يمكن فعله ترويض وحش بري.

الحيوانات التي انقلبت على أصحابها، تشمل الشمبانزي الشهير والزواحف المختلفة وفرس النهر والدببة وحتى العناكب. بعض هذه الحالات هي نتيجة أفكار سيئة واضحة لكن العديد منهم كانوا مجرد أصحاب حيوانات وقعوا في حب مخلوق غريب ودفعوا الثمن النهائي.

حيوانات تنقلب على أصحابها

شوه الشمبانزي وجه امرأة

أصبح ترافيس الشمبانزي مشهورًا بعد أن ظهر على شاشة التلفزيون مع صاحبته ساندرا هيرولد وكان ينتقل معاها في كل مكان ويتسوق معاها ويخرج في كل مكان دون أي مشاكل
ولكن في عام 2009 اتصلت هيرولد بصديقتها تشارلا ناش للمساعدة في إعادة الشمبانزي الذي يبلغ وزنه 200 رطل إلى قفصه.

ولكن عندما رأى ترافيس ناش هاجمها وحاولت صديقة الشمبانزي إيقاف ترافيس بسكين ولكن الأمر أغضبه أكثر و قدم بشكل مفاجىء على تمزيق وجهها ويديها في هجوم وحشي.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

اتصلت برقم 911 ووصلت الشرطة ولكن كان ترافيس في حالة هياج وقاما بتمزيق باب إحدى سيارات الشرطة وأطلق ضابط النار على ترافيس النار.

وتم تحويله ناش إلى المشفى وترميم وجهها وتركيب أطراف صناعية ولكن الأمر لم يفلح في إعادت شكلها إلى قبل هذه الحادثة.

قام كلب بيتبول بضرب مالكه 

تعرضت امرأة من فلوريدا وعائلتها للاعتداء من قبل حيوانها الأليف بعد أن حاولت جعله يرتدي سترة، ذهب بيتبول المسمى سكارفيس للهجوم على بريندا غيريرو البالغ من العمر 52 عامًا، في منزلها في تامبا في يوم رأس السنة الجديدة في عام 2017.

وعندما تدخل زوجها إسماعيل لمساعدتها انقلب الكلب عليه. حاول ابن الزوجين البالغ من العمر 22 عامًا التدخل لكنه فشل في إيقاف الكلب.

وتمكن الثلاثة في النهاية من الفرار تاركين الكلب في الخارج. تم استدعاء ضباط مراقبة الحيوانات إلى المنزل واضطروا إلى إخضاع الكلب بصاعقة. وقال المسؤولون إن سكارفيس كان "عدوانيًا جدًا".

قتل الدب تيدي الأسود صاحبته بينما كانت تنظف قفصه

قامت عائلة Walz في Allentow PA، بتربية دب تيدي الأسود الذي يبلغ وزنه 350 رطلاً منذ أن كان شبلًا. لكن رغم ذلك هاجم الدب وقتل كيلي آن فالز بينما كانت تنظف قفصه.

لقد ارتكبت خطأ تنظيف القفص بينما كان تيدي لا يزال بداخله الأمر الذي دفعه على ما يبدو يهجم عليها وشاهد الأطفال الجيران الحادث وأطلق والدهم النار على تيدي.

وسرعان ما اكتشفت السلطات أن رخصة زوج كيلي لبيع الحيوانات الغريبة قد انتهت صلاحيتها.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

تم عض المكتنز من قبل أرملته السوداء الأليفة -العنكبوت-

عاش مارك فويجل، المقيم في دورتموند بألمانيا حياة انفرادية في شقة صغيرة، ولم يحتفظ سوى بالعديد من الحشرات والثعابين التي جمعها كحيوانات أليفة.

كان أحد هؤلاء وهو عنكبوت أرمل أسود، هو الذي تسبب في وفاته منذ الأسبوعين الماضيين الذي استغرقه العثور عليه وقتاً طويلا حيث كانت حديقة الحيوانات الخاصة به تتغذى عليه.

المئات من العناكب والسحالي والثعابين - جنبًا إلى جنب مع عدد لا يحصى من النمل الأبيض قد التهمته وشبكات التفت حول جسده وتناثرت أجزاء منه في جميع أنحاء الشقة.

A Pet Deer Gored قتلت صاحبها

احتفظ جيرالد راشتون المقيم في تكساس بغزال الأيل الأحمر وزنه 500 رطل في قلم في الفناء الخلفي لمنزله. على الرغم من حقيقة أن تربية الغزلان غير قانونية في تكساس وخطيرة للغاية كان راشتون يحاول تدجين الحيوان والاحتفاظ به كحيوان أليف.

وفشلت المحاولة حيث داس الغزلان على راشتون حتى الموت، وصل حراس اللعبة إلى مكان الحادث ووضعوا الغزلان أرضًا لكن لم يتم إنقاذ راشتون.

خنق الثعبان البورمي طفل صغير

في عام 2009 امتلك كل من جارين هير وتشارلز دارنيل ثعبانًا أليفًا يدعى Gypsy وكان قفصه مغطى فقط بلحاف، أصر سكان فلوريدا على الاحتفاظ بها وهرب الثعبان ولف نفسه حول ابنة هير البالغة من العمر عامين وقتلها.

ويعتقد خبراء الحيوانات أن الثعبان لم يتغذى خلال شهر وكان يعاني من نقص شديد في الوزن عندما حاول أكل الفتاة. تم القبض على هير ودارنيل وبينما حاول محاميهما القول بأن الثعبان كان دائمًا طيعًا أدانتهما هيئة محلفين بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثالثة والقتل غير العمد وإهمال الأطفال، تم إرسال كل منهم إلى السجن لمدة 12 عامًا.

هاجم أسد جبلي طفلاً في تكساس

تلقت Amber Michelle Couch بالفعل اقتباسات من قسم مراقبة الحيوانات في أوديسا تكساس، تتعلق بأسدها الجبلي الذي يبلغ وزنه 150 رطلاً.

لم يكن الحيوان قيد التطعيمات وكان قفصه صغيرًا جدًا بالنسبة لحجمه ليس ذلك فحسب بل كانت الفجوات بين القضبان واسعة جدًا مما يشكل خطرًا على سلامة أي شخص يقترب.

في أكتوبر 2011 اقترب صبي من القفص كثيرًا وقام الأسد بضرب مخلبه من خلال الفجوات، مما أدى إلى قطع وجه الطفل وجانبه الأيسر. نجا الطفل لكن الأسد تم قتله.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

همفري فرس النهر أكل مالكه

في عام 2011 تعرض الرائد السابق في جيش جنوب إفريقيا ماريوس إلس للعض بوحشية من قبل حيوانه الأليف فرس النهر، همفري.

وكان إلس قد تبنى المخلوق الذي يبلغ وزنه 1.2 طن عندما كان عمره خمسة أشهر فقط، بعد أن تم إنقاذ الحيوان من فيضان وحاول تدجينه، قال لمراسل صحفي في وقت سابق من العام: "همفري مثل الابن بالنسبة لي، إنه مثل الإنسان تمامًا، هناك علاقة بيني وبين همفري وهذا ما لا يفهمه بعض الناس".

لقد فعل همفري بصاحبه نصيبه من الضرر، فكسر قلمه عدة مرات وطارد لاعبي الغولف وأكثر من ذلك، تحذر السلطات الأفريقية الناس من الاحتفاظ بأفراس النهر كحيوانات أليفة حيث من المستحيل تدريبها ويمكنها الركض لمسافة 30 ميلًا في الساعة والتسبب في وفيات أكثر من كل الحيوانات البرية الأخرى في البلاد مجتمعة.

داست الجمال في الحر على صاحبها

تم منح الأسترالية بام ويفر جملًا في عيد ميلادها الستين ، وهو أمر ليس غريبًا نظرًا لأنها تمتلك أيضًا عقارًا كبيرًا مليئًا بالماشية والأغنام. بالطبع ، الأبقار والأغنام ليست جمالًا. بعد فترة وجيزة من بدء حياته كحيوان أليف ، حاول الجمل مرارًا وتكرارًا أن يصبح عاطفًا مع ماعز العائلة.

ثم في إحدى الأمسيات ، حلت كارثة ، حيث قيل إن الجمل حاول التزاوج مع ويفر ، حيث ضربها الحيوان ورقد عليها وخنقها.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

Simba The Pet Lion يقتل مالكه

أبقى آل أبيل، المقيم في إلينوي، حضانة من الحيوانات الغريبة في حديقة حيوانات صغيرة أطلق عليها اسم Cougar Bluff Enterprise بما في ذلك ما يقرب من 400 رطل أسد أفريقي يسمى سيمبا.

وعادة ما كان أبيل حريصًا في التعامل مع حيواناته الأليفة الغريبة لكنه ارتكب خطأً قاتلاً بعد ظهر أحد الأيام فقد نسي قفل باب الحظيرة الثانوية التي وضع الأسد فيها عند تنظيف قفصه.

التفاصيل المحيطة بوفاة أبيل غير مؤكدة، لكن زوجة أبيل عادت إلى الممتلكات لتجده مفقودًا والأسد يتجول بحرية والحيوانات الأخرى في المزرعة بحالة هياج.

ما تلا ذلك كان مواجهة متوترة بين الشرطة المحلية والأسد والتي انتهت بإطلاق رصاص على سيمبا، تم العثور على جثة أبيل بالقرب من قفص الحيوانات بعد أن نزف حتى الموت من عضة كبيرة في ساقه.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

أفعى حفرة تقتل مالكها

توفيت امرأة سينسيناتي في قاعة الإسكندرية التي احتفظت بمجموعة من الزواحف في منزلها بعد أن عضتها أفعى حفرة urutu السامة للغاية في عام 2004.

بعد العضة كانت هول واعية بما يكفي لتقود نفسها إلى المستشفى لكنها توفيت بعد أسبوع تقريبًا. دخلت الشرطة المحلية وعلماء الزواحف من حديقة حيوان سينسيناتي منزلها ووجدوا عددًا من الحيوانات الغريبة في أقفاص إلى جانب ما يقرب من اثني عشر ثعبانًا سامًا.

مزقت الحيوانات الأليفة "ولف الكلاب" صاحبها 

احتفظت ساندرا بيوفيسان، وهي امرأة من ولاية بنسلفانيا، بتسعة هجينة من نصف ذئب ونصف كلب هجينة كحيوانات أليفة وأصرت على أنها أعطتها "حبًا غير مشروط".

وعاشت بمفردها مع عشرات الحيوانات بما في ذلك كلاب الذئب تم العثور عليها ميتة في حظيرة الحيوانات مع إصابات متعددة وتم القبض على الكلاب الذئب.

ثور يقتل صاحبه 

قبل يوم من عيد ميلاده الثالث والخمسين قُتل رجل بنسلفانيا ريكي دي وينهولد على يد ثوره الأليف الذي يبلغ وزنه طنًا واحدًا. وجد المحققون أنه عانى من عدد من الإصابات المدمرة من حوافر ورأس الثور ومن المحتمل أنه تعرض للدهس حتى الموت.

وكان الثور قد أصاب وينهولد بالفعل قبل عام وتوسل إليه أصدقاؤه للتخلص منه لم يفعل.

امرأة أكلتها كلابها

يبدو أن امرأة لم يتم تسميتها في أركنساس كانت مكتنزًا للحيوانات احتفظ بما لا يقل عن 50 كلبًا وكلابها كانت تعاني من نقص التغذية وغير محصنة. عندما ماتت المرأة بشكل غير متوقع، أكلت الكلاب جسدها. كان لابد من إخماد معظم الكلاب وتدخل الشرطة.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

مزارع تلتهمه خنازيره الأليفة

أصيب أفراد عائلة مزارع ولاية أوريغون تيري فانس غارنر بالصدمة لاكتشاف أطقم أسنانه وأجزاء جسمه غير المكشوف عنها في حظيرة الخنازير الخاصة به بعد عدة ساعات من اختفاء غارنر.

وتعتقد السلطات أن غارنر إما عانى من سكتة قلبية وسقط في القلم أو طرقت عليه الحيوانات الضخمة قبل أن تؤكل. استمر التحقيق لأشهر ولم ينتج عنه حكم قاطع بشأن ما إذا كانت الحيوانات قد قتلت غارنر أو ببساطة أكلته بعد وفاته.

في إضافة غريبة للقصة، داهمت الشرطة فيما بعد مزرعة غارنر وألقت القبض على ابنه بسبب انتهاكات متعددة للمخدرات والأسلحة.

رجل أبقى نمر في شقة صغيرة

عاش أنطوان ييتس في شقة صغيرة في هارلم بنيويورك عام 2003. لكن هذا لم يمنعه من امتلاك نمر أليف كامل النمو وتمساح.

في سبتمبر 2003 ذهب ييتس إلى المستشفى مصابًا بجروح زعم أنها ناجمة عن بيتبولته. أثارت إصاباته وإخبار مجهول شكوك السلطات. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن العديد من الأشخاص الذين يعيشون في مبنى شقة ييتس كانوا يعرفون أن لديه نمرًا في شقته لكنهم لم يبلغوا عن ذلك باستثناء شخص اشتكى من دخول نمر من السقف، تم أخذ الحيوانين إلى ملجأ.

رجل أكلته سحالي حيواناته الأليفة

كان رجل ديلاوير رونالد هوف من عشاق السحالي الغريبة. لذلك عندما توفي في عام 2002 في شقته كانت السحالي التي جمعها على مر السنين هي التي أكلته في النهاية.

قال المحققون إن هوف احتفظ بسحالي مراقبة النيل كحيوانات أليفة وهي سحلية متوسطة الحجم بأسنان حادة يمكنها أكل الحيوانات الصغيرة. شعرت عائلة هوف بالقلق عليه عندما لم يحضر للعمل، مما دفع الشرطة لتفقد شقته. قالوا إن السحالي التي كانت تتغذى على جسده كانت تتصرف بعدوانية لكنها لم تذهب إلى حد القول بأنها كانت سبب وفاته.

18 قصة مرعبة عن الحيوانات التي انقلبت على أصحابها

أرهب قرد أليف عائلة فرنسية

كان الشمبانزي Pépée حيوانًا أليفًا للمغني الفرنسي Léo Ferré وكان يعامل كأحد أفراد الأسرة. ولكن على عكس العديد من الحيوانات الأليفة المحبوبة التي تحظى بالحب والعاطفة كان من المعروف أن Pépée تقذف نوبات الغضب وترويع ضيوف المنزل وحتى أنها اختطفت طفلاً بشريًا مرة واحدة.

غالبًا ما كان الحيوان يلدغ ابنة زوجة فيري وكان أمرًا مروعًا للغاية أن يستضيف ضيوفًا في المنزل توقف الناس عن زيارة العائلة. خادم استقال بسبب Pépée. أخيرًا عانى الشمبانزي من السقوط واضطر إلى القضاء عليه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه