;

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيوانات

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017
كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيوانات

انتشرت مؤخراً مجموعة من الصور المؤثرة على الإنترنت، والتي ترصد رد فعل كلب أليف من نوع "بيتبول"، بعد أن قام أصحابه بتركه في ملجأ للحيوانات بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، وجاء ذلك عندما قرروا الانتقال إلى منزل جديد وعدم اصطحاب الكلب برفقتهم.

شاهد أيضاً: رد فعل مؤثر لكلبة تخلى عنها أصحابها وتركوها في ملجأ للحيوانات

لكن الأمر الغريب الذي أثار دهشة العاملين بالملجأ، هو أن الدموع كانت تنهمر على وجه الكلب في مشهد مؤثر، وعندما قدم له أحد العاملين الطعام، رفض تناوله، ولم يكن يفعل أي شئ سوى البكاء خلف قضبان القفص الذي كان موجوداً به، كما يتضح من الصور المرفقة.

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيوانات

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيواناتولذلك قرر بعض العاملين مساعدته وقاموا بالتقاط مجموعة من الصور له ونشروها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على أمل أن يقوم أي شخص بتبنيه.

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيواناتوبالفعل، قامت امرأة تدعى "جنيفر ماكاي" بزيارة الملجأ بعد وقت قصير، وتوجهت لرؤية ذلك الكلب، وقررت أن تتبناه، واصطحبته إلى منزلها بعد ذلك.

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيواناتوالجدير بالذكر أن حالة الكلب قد تغيرت كثيراً بعد أن وجد منزلاً جديداً وشخصاً يقوم برعايته، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "Bored Panda"؛ وأكدت مالكته الجديدة على أنه أصبح في حالة جيدة، حتى أنه توقف عن البكاء.

لقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيواناتلقطات مؤثرة.. كلب أليف يبكي بعد أن تركه أصحابه في ملجأ للحيوانات