;

فتاة تطلق حملة للبحث عن خاتمها: سقط في أحد طرود أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
فتاة تطلق حملة للبحث عن خاتمها: سقط في أحد طرود أمازون

 دائماً نمتلك الكثير من الهدايا الخاصة التي لا نستطيع الاستغناء عنها ونحرص على الاحتفاظ بها دائماً، وهذا ماحدث مع موظفة في شركة أمازون التي أطلقت حملة للبحث عن خاتم خطبتها الذي فُقد خلال ساعات العمل.

وفي التفاصيل، أطلقت الفتاة التي تدعي ياسمين، 18 عاماً، نداء على مستوى بريطانيا للعثور على خاتم الخطوبة الخاص بها، بعد أن أسقطته في طرد من الطرود التي يتم إرسالها إلى أحد العملاء في واقعة غريبة ولأول مرة أن تحدث.

تتحدث وتقول إنها لم تصدق ماحدث، حيث اكتشفت الأمر بعد الانتهاء من ساعات عملها، في قسم التغليف في أمازون حين أدركت أن خاتمها مفقود، تتابع إن خطوبتها تمت في عيد الحب الماضي، على حبيبها جوش مانينغز (20 عاماً) وأنه قام بإهدائها هذا الخاتم المميز.

فتاة تطلق حملة للبحث عن خاتمها: سقط في أحد طرود أمازون

 وأشارت ياسمين أن الخاتم من المؤكد إنه سقط وسط مئات الطرود التي عملت عليها خلال دوامها، وتقول أن الخاتم مصنوع من الفضة و تتوسطه ماسة كبيرة تحيط بها مجموعة من الماسات الصغيرة.

تتابع إنها فور أن عادت إلى منزلها ومعرفتها بفقدان الخاتم قررت أن تشارك قصتها المؤسفة على وسائل التواصل الاجتماعي وتوسلت الجميع في التحقق من الطرود التي وصلت لهم في أمل لإيجاد الخاتم.

 وقامت بنشر صور للخاتم حتى يتمكن الجميع من مساعداتها وذلك بعد أن وجدت تفاعل كبير وانتشار قصتها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

توضح وتقول "أعتقد أنني فقدت الخاتم في الساعة الأخيرة من مناوبتي في العمل، لأنني أميل إلى إلقاء نظرة خاطفة عليه بين وقت وآخر، وعندما نظرت إلى إصبعي هذه المرة، كان الخاتم قد اختفى".

فتاة تطلق حملة للبحث عن خاتمها: سقط في أحد طرود أمازون

وتابعت: "أنا أقوم بتغليف نحو 160 طرداً في الساعة الواحدة، ويمكن أن يكون الخاتم في أي من الطرود التي حزمتها في ساعة عملي الأخيرة، حيث اكتشفت فقدان الخاتم عند الساعة 5:50 مساء، أي قبل نهاية مناوبتها في العمل بدقائق".

 تصف إحساسها بالصعب والحزين، قائلة: "اشعر بالحرقة على الخاتم بدأت في البكاء وعلى الفور توجهت لمديري في العمل وأخبرته عن ماحدث في تأكيد منه أن الخاتم قد فُقد في احد الطرود وإنه من الصعب معرفة اي منهما، أن الأمر محبط للغاية".

 عن شعور خطيبها وموقفه مما حدث، تقول: "لحسن الحظ تفهم جوش بشكل كبير ماحدث وحاول أن يجعل الموقف مزحة للتخفيف على حالتي".