أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها
مقالات ذات صلة
تعرف على الأبراج الأكثر حظاً: أصحاب هذا البرج سيُصدمون?
أصحاب هؤلاء الأبراج سيسافرون لأوروبا في فصل الصيف: هل أنت منهم؟
في الحب: ما هي صفات برجك؟

في بعض الأحيان حينما يرتبط شخصان يحدث توافق شديد بينهما، لدرجة أن الغرباء يلاحظون ذلك. وبالمثل، قد يصل عدم التوافق بين الزوجين لدرجة تسبب لهما الإحراج. فهل تساءلت يوماً ما عن كيفية التنبؤ بالتوافق من خلال البرج؟

الجانب الإيجابي في الأمر أنه بإمكانك تحديد الأبراج التي تشترك معك في بعض الصفات، ما يساعدك على اختيار الشريكة المناسبة لك.

وفقاً للخبراء في علم التنجيم، تعمل بعض العناصر بشكل أفضل عندما تتوافق مع عناصر مماثلة. على سبيل المثال، لدينا جميعاً عناصر مثل الأرض والماء والهواء والنار، فالنار والهواء متوافقان للغاية، لكن إذا اقترنت علامة النار بعلامة مائية فعلى الأغلب سيحدث خلاف.

دعنا نستعرض عدداً قليلاً من الأبراج التي لا تتوافق تماماً مع بعضها، حينما يتعلق الأمر بالارتباط العاطفي، حسبما نشر موقع Times Of India.

الدلو والجدي

حينما يحدث ارتباط بين شخصين من برجي الدلو والجدي، غالباً ما يشعران بعدم الترابط والانفصال وذلك بسبب الصفات المميزة الطبيعية لكل برج. فيمكن لصاحب برج الدلو العملي أن يتحول لشخصية ملحة وكثيرة المطالب، ما سيجعل الطرف الآخر من برج الجدي يشعر بعدم الارتياح لأنه يقدر قيمة الاستقلال.

لذلك تكاد تكون العلاقة مستحيلة بين البرجين، ولن يتمكنا من مواجهة مشاكل وصعوبات الحياة سوياً.

أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها

برج الأسد والسرطان

يتمتع برجا الأسد والسرطان بطرق مختلفة للغاية في التعامل مع الحب والعلاقات. فبرج السرطان أكثر ميلاً للعائلة، وبالتالي حينما يقع في الغرام يبحث عن الاستقرار العاطفي وتغذية العلاقة لتدوم طول العمر. ومع ذلك، لا ينطبق الأمر نفسه على برج الأسد الذي لا يقع في الحب بسهولة لأنه يقدر نفسه للغاية، بحيث يصبح العثور على شريك عمل شاق بالنسبة له.

وعندما يقع السرطان في الغرام، تصبح العلاقة أكبر منه. لكن عندما يُغرم الأسد، عادة ما يرى نفسه أكبر من العلاقة.

أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها

العذراء والقوس

على المخطط الفلكي، يفصل بين العذراء والقوس 90 درجة، ما يجعل البرجين غير متوافقين  على الإطلاق. والأكثر من ذلك، أن برج العذراء المثالي يُمكنه إزعاج برج القوس السعيد. وسيكون هناك رغبة لدى برج العذراء والقوس للسيطرة على الآخر سواء في العلاقات العاطفية أو العمل.

المسألة ربما تكون محسومة حينما تقتصر العلاقة على العمل، لكن في العلاقات العاطفية يكون الطرفان متساويين وبالتالي سيحدث الخلاف لا محالة.

أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها

الحوت والأسد

ينتمي البرجان لعنصرين غير متوافقين: الأسد ينتمي للنار والحوت للماء. ويتبع البرجان طرق مختلفة للغاية في الحياة والعلاقات. فبينما يبعد الأسد عن الرومانسية أو أي شيء يسرق الأضواء من حياته، فإن السرطان رومانسي للغاية. وبالتالي، فربما يفقد السرطان إحساسه بالأمان ويشعر بأنه غير مرغوب فيه.

أبراج من المستحيل أن يقع أصحابها في الحب: تعرف عليها