فرحة وزير الرياضة ورئيس اتحاد القدم السعودي لتقدم الأخضر على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
فرحة وزير الرياضة ورئيس اتحاد القدم السعودي لتقدم الأخضر على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
متداول.. سعودي يخلع باب غرفته من الفرحة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
الإعلان عن عروض وخصومات ضخمة بالسعودية بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
وزير الرياضة السعودي يشيد بالمنتخب رغم الخسارة.. ماذا فعل مع اللاعبين

رصدت الكاميرات فرحة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي خلال حضورهم مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني.

وكان قد سجل منتخب السعودية ثنائية في شباك الأرجنتين في بداية الشوط الثاني من مباراة المنتخبين في كأس العالم 2022، لتكون النتيجة حتى الآن 2-1  لصالح المنتخب السعودي.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022 بتقدم الأرجنتين  بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وسجل صالح الشهري، هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين.

وشهدت المباراة  تَقدم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الحضور ضمن لقاءات المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وعلى جانب آخر،  قررت عدداً من الوزارات والجهات الحكومية، في المملكة العربية السعودية باعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا؛ وذلك نظرًا لإقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن فعاليات كأس العالم الساعة الواحدة ظهرًا.

وذكرت صحيفة سبق، أن أمانة محافظة جدة هيات شاشات البث المباشر لنقل مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني في أكثر من 10 مواقع بالمحافظة.

وتشارك شركة مواصلات جدة في حملة قدام يا الأخضر، من خلال نشر الهوية والرسائل التشجيعية عبر حافلات النقل العام، دعمًا للمنتخب السعودي المشارك في كأس العالم 2022.

وكان قد شهد العالم، حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، وكانت أولى مباراياته التي افتتحها صاحب الأرض المنتخب القطري أمام منتخب الإكوادور، والتي خسر فيها القطري لصالح نظيره الإكوادوري. حيث كان لمنتخب الإكوادور سيطرة واضحة على المباراة