فتاة المعادي جريمة هزت مصر: بدأت بالتحرش وانتهت بالدهس

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
فتاة المعادي جريمة هزت مصر: بدأت بالتحرش وانتهت بالدهس
مقالات ذات صلة
صورة مبنى غريب في السعودية تثير الجدل: ما قصته؟
دفن فاخر: تفاصيل أول شركة لخدمات الموتى في مصر اكتشفوا الاسعار
شامبو يحول حياة فتاة إلى مأساة: يجب تجنب القيام بما فعلته

تصدر هاشتاج #فتاة_المعادي، الهاشتاج الأكثر بحثاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، وخاصة تويتر، والتي تم من خلاله رصده لحادث تعرضت له فتاة مصرية بدءً من محاولة السرقة وصولاً للدهس بسيارة ميكروباص.

وكشفت النيابة المصرية تفاصيل جريمة فتاة المعادي التي ماتت دهسا تحت إطارات سيارة يستقلها 3 شبان حاولوا التحرش بها.

فتاة المعادي

من جانبها  ذكر بيان للنيابة المصرية، أنها تلقت  بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة مريم محمد علي البالغة من العمر 24 عامًا بحي المعادي، مضيفة أن شاهدًا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة ميكروباص بيضاء اللون يستقلُّها شابان، وانتزع مُرافِق سائقها حقيبة المجني عليها منها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها.

تبين إصابة الفتاة بأنحاء متفرقة من جسمها، كما تبين وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، حيث تم أخذ عينات منها، مشيرة إلى أن فريق النيابة تمكن من الحصول علي خمسة مقاطع من كاميرات المراقبة المُطلَّة على موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.

تفاصيل جريمة فتاة المعادي

وذكرت النيابة أن أحد الشبان انتزع حقيبة الفتاة التي حاولت التشبث بها خلال تحرك السيارة ممَّا أخل بتوازنها ، فارتطم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت تتوقف بجوارها، وفرَّ الجانيان بالحقيبة، بينما ابتعدت فتاة أخرى كانت بصحبة المجني عليها من شدة الخوف.

وتبيّن من تفريغ فيديوهات كاميرات المراقبة المثبتة بالمحلات التجارية في الشارع، أن سيارة يستقلها 3 شبان طاردت الفتاة عقب خروجها من عملها بأحد البنوك وحاول الشبان التحرش بالشابة لفظياً، كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسدياً.

وقال المصدر وفقاً للتقارير الصحافية المصرية إنه تم القبض على المتهمين بقتل مريم فتاة المعادى، وهما اثنين من أصحاب السوابق أحدهما من من مصر القديمة والثانى من بولاق الدكرور.

فتاة المعادي مريم

صباح اليوم الخميس، قررت نيابة المعادي  حبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم القتل المقترن بالسرقة بالاكراه، وذلك بعد أن اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة وخطف الحقائب، كما سيتم مواجهة المتهمين بكاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

واضافا المتهمان بقيامهما بأخذ متعلقات المجنى عليها من ادوات المكياج، واحتفاظ الاول بها بمسكنه وتخلصهم من الحقيبة بإلقائها بأحد الأماكن، وبارشادهما تم ضبط متعلقات المجنى عليها، وجارى مناقشة المتهمين عن وقائع أخرى ارتكبوها بذات الاسلوب.