شاب يفاجئ زوجين مشردين بجلسة تصوير لزفافهما بعد 24 عاماً من زواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
شاب يفاجئ زوجين مشردين بجلسة تصوير لزفافهما بعد 24 عاماً من زواجهما
مقالات ذات صلة
لوحة نادرة لفان جوخ تُباع في المزاد بأكثر من 15.4 مليون دولار
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
الملكة رانيا العبدلله: تاريخ طويل من الجهود المجتمعية والإنسانية

قرر مصفف شعر إجراء مفاجأة مميزة ورائعة لزوجين مشردين يعملان في جمع القطع البلاستيكية في مقاطعة بامبانجا في الفلبين.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، ففي في لفتة إنسانية علم  مصفف شعر ريتشارد ستراندز الذي يمتلك صالونًا لتصفيف الشعر بالقرب من كوخ الزوجين بمقاطعة بامبانجا الفلبينية أن الزوجين لم يقيما حفل زفاف منذ ارتباطهما من 24 عامًا.

وفي تصريحات لها، قالت روزالين فيرير، 50 عامًا، وروميل باسكو، 55 عامًا أنهما لم يستطيعا تحمل تكاليف حفل زفاف؛ فكانا مشغولين في توفير قوت يومهما، بسبب الأوضاع التي يعيشون فيها.

جلسة تصوير الزفاف

وساعد الشاب الزوجين في معالجة الأوراق الخاصة بترخيص زواجهما والإنفاق على حفل زفافهما الكنسي بمجرد الإنتهاء من جميع الأوراق المطلوبة واشترى للسيدة ثوب زفاف أبيض وارتدى زوجها بدلة بارونج تاغالوج، وفقاً للتقارير الإعلامية.

وعبرت روزالين عن فرحتها في تصريحات لها، حيث قالت: "حلمت ذات مرة أن أقيم حفل زفاف أبيض عندما كنت طفلة صغيرة ثم بطبيعة الوضع نسيت الفكرة تمامًا، ولم يكن لدينا ما يكفي من المال قط، وكل ما ركزنا عليه هو الحصول على ما يكفي من الطعام؛ الآن أنا سعيدة جدًا.

وقال مصفف الشعر، إنه شعر بالسعادة بسبب فرحة المشردين من جلسة التصوير ومن تصفيف شعر السيدة، وأشار إلى أن جلسة تصوير الزفاف من أهم الأمور التي يحرص عليها أي من العروسين.

نصائح لجلسة تصوير الزفاف

 اسألي أصدقاءك ومعارفك عن مصوري الزفاف الذين استخدموهم في حفلات زفافهم، واطلبي منهم أن يقترحوا أسماء جيدة في عالم تصوير الزفاف.

عند زيارة مصوري الزفاف، اطلبي منهم أن يعرضوا عليك مجموعة من أعمالهم، سواء صور الزفاف أو فيديو الزفاف، كي تحددي إن كانت أعمالهم تناسبك وتعجبك أم لا.

عند حجز الزفاف في أحد الفنادق أو القاعات التي تمنح التصوير كجزء من حزمة حفل الزفاف، لا تقبلي العرض دون أن تلقي نظرة على الصور التي تم التقاطها من قبل مصور الفندق، فمن الممكن أن لا يكون عمله كما يصفه الفندق لك، وفي هذه الحالة عليك استئجار مصور خارجي.

ابدأي التقاط الصور من بداية اليوم وحتى آخر لحظة في حفل الزفاف، فالتصوير لا يبدأ في حفل الزفاف، بل يبدأ في بداية اليوم، التقطي صوراً لفستان زفافك وهو معلق قبل ارتدائه، وصوراً لك في صالون التجميل قبل المكياج وبعده، وصوراً لتسريحة شعرك من الخلف، وصوراً لك مع والدتك وأهلك وصديقاتك خلال التجهيزات وقبل الخروج من البيت.

اطلبي من المصور أن يبقى في القاعة من أول لحظة لآخر لحظة في حفل الزفاف، وأن يلتقط صوراً عشوائية لك وللضيوف في مختلف لحظات الزفاف، فهذه الصور العشوائية ستخلد لحظات عفوية هي الأجمل في حفل زفافك.

خلال فترة العشاء، لا تصعدي لغرفتك مباشرة، بل قومي بجولة وعريسك على طاولات المدعوين لتلقيا التحية عليهم وتشكراهم على حضورهم، واطلبي من المصور أن يرافقكما في الجولة ليلتقط بعض الصور لكما مع المدعوين.

لا تكوني تقليدية في صور حفل الزفاف، كوني مبتكرة ومختلفة، التقطا صوراً مضحكة وغريبة لكما مع الأصدقاء والضيوف كي تضحكا عليها دائماً.

اعقدا جلسة تصوير سابقة لحفل الزفاف، قبل أسبوع من الزفاف مثلاً، في مكان مميز يعكس شخصيتكما، في فندق أو حديقة أو مزرعة أو على جبل أو شاطئ أو أي مكان مفضل لديكما. ولتكن هذه الجلسة مبتكرة ومميزة والتقطا فيها جميع الصور التي تمنيتماها وتخيلتماها يوماً.

 اطلبي من صديقاتك وأخواتك أن يقوموا بالتصوير بكاميراتهم الخاصة، فسيلتقطون بعض الصور غير المتوقعة والتي لن تجديها في عدسة مصور الزفاف.

اطلعي على صور حفلات الزفاف المبتكرة على الإنترنت وفي المجلات، كي تستوحي أفكاراً مميزة لصور حفل زفافك.