;

بعد 53 عاماً من الزواج.. سيدة تقرر قتل زوجها البالغ 81 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
بعد 53 عاماً من الزواج.. سيدة تقرر قتل زوجها البالغ 81 عاماً

الحياة الزوجية مليئة بالحب والسعادة وعلى الجانب الآخر هناك العديد من المشكلات التي قد تؤثر سلبا على البيوت ومن بينها الخلافات على الأمور المادية وطريقة التعامل مع بعضهم البعض.

سيدة تقتل زوجها بعد 53 عاماً على زواجهما

ولكن دفعت مشاكل الحياة الزوجية سيدة تبلغ من العمر 73 سنة إلى قتل زوجها البالغ من العمر 81 عاماً حيث ضغطت على نفسه بالوسادة حتى وفاته.

وقتلته بعد زواج دام 53 عاماً ولكنها قررت عدم تحمل أي دقيقة أخرى في حياتهم وسأمت الخلافات الزوجية واتخذت قراراً بوضع حد لهذه المشاكل.

وبحسب الزوجة أنها لم تدبر لقتل الزوج ولكنه كان قراراً لحظياً حيث وجدت نفسها ممسكة بوسادة ووضعتها على وجه زوجها بقوة بعد خلاف حول الأمور المالية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

والزوجة اعترفت بفعلتها وأنها قامت بقتل شريك حياتها بعد ما يقارب من نصف قرن من الزمان وكان عثر عليه ميتًا في منزلهما بعد هروب  الزوجة من مكان الحادث، تاركة الابنة لتكتشف جثة السيد دن وتتصل بالشرطة.

تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث وكذلك الإسعاف، ولكن عندما وصلت خدمات الطوارئ وجدوا الزوج "دن" قد توفي بالفعل في مكان الحادث.

وكان من المقرر أن تُحاكم زوجته، التي تقيم في نفس العنوان، بتهمة القتل في محكمة نيوكاسل كراون، ولكن قبل أن تؤدي هيئة المحلفين اليمين في القضية، أقرت بأنها مذنبة بالقتل غير العمد.

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على الزوجة القاتلة ثاني يوم لفعلتها ووجهت لها المحكمة تهمة القتل العمد، وقال المدعي العام بيتر جلينسر كيو سي للمحكمة، بعد التشاور مع الأطباء النفسيين الخبراء، إنه سيتم الحكم عليها بعد الانتهاء من التقارير الطبية، وتم حبسها احتياطيًا في غضون ذلك.

وتعد الحادثة من أبشع حوادث الغدر بالعلاقات الزوجية وخاصة للمدة الطويلة التي عاشها الزوجين معاً وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة واستنكروا فعلتها وخاصة أن الزوج كان عمره 81 عاماً ولم تحترم سنه أو ضعف قوته.

ويذكر أن قضايا قتل الأزواج نقرأ عنها طيلة الوقت في الصحف ومنذ أيام كانت حادثة مقتل الإعلامية المصرية شيماء الجمال على يد زوجها من أكثر الحوادث التي شغلت الرأي العام في الوطن العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه