;

النجمات والأناناس: عشق يزداد بجلسات تصوير صيفية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
النجمات والأناناس: عشق يزداد بجلسات تصوير صيفية

تخضع الكثير من النجمات لجلسات تصوير متعددة وغريبة في بعض الأوقات، منها بين أنواع الفاكهة المختلفة، كنوع من التجديد والاختلاف.

وخلال فصل الصيف، ومع انتشار فاكهة الأناناس، هناك عدد من النجمات في الوطن العربي خضعن  لجلسات تصوير مختلفة وسط الأناناس تلك الفاكهة التي يحتفل العالم بيومها العالمي في 27 يونيو من كل عام.

جلسات تصوير النجمات

من ضمن النجمات اللاتي خضعن لجلسات تصوير وسط الأناناس، الفنانة ناهد السباعي، نادين الراسي، لاميتا فرنجيه وغيرها الكثير.

وبررت الكثير من النجمات قيامهن بهذه الجلسات الغريبة كنوع من التغيير خلال فصل الصيف المعروف عنه الفاكهة التي تمنح الجسم الانتعاش والرطوبة المطلوبة.

 عبر منصات التواصل الإجتماعي، تتباين ردود فعل المتابعين عن تلك الجلسات، ما بين مؤيد ورافض للفكرة، المؤيدين يجدوا أن هذه الصور جديدة وغير تقليدية، بينما يرفض الآخرين الفكرة بسبب إدهار الفاكهة والخضروات، وأن جلسة التصوير ليس لها أي قيمة.

 معلومات عن الأناناس

الأناناس هو فاكهة استوائية موطنها أمريكا، وجدت لأول مرة أنها تستهلك من قبل شعب توبي، الأناناس عبارة عن نباتات عشبية معمرة، مما يعني أنها نباتات مورقة وليست خشبية تنمو لأكثر من عامين.

و الأناناس هو نوع من أنواع الفاكهة التي تشتهر حول العالم، و جاء اسمه لأول مرة باسم "بينا" لأنه يشبه مخروط الصنوبر الكبير.

كان الأناناس رمزًا للمكانة في إنجلترا في القرن الثامن عشر بحيث يمكنك استئجار واحدة في المساء لتأخذها إلى حفلة، وكان الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأثقل ثمرة أناناس تم تسجيله بواسطة ثمرة أناناس وزنها 8.06 كجم.

يُعتقد أن الأناناس الذي يزرع في بريطانيا في روث الخيول هو أغلى أناناس في العالم، ويُزعم أن قيمته تصل إلى 12800 دولار، من المعروف أن الأناناس لا ينضج بشكل ملحوظ بعد الحصاد.

 يقال إن أول أناناس زُرع بنجاح في أوروبا كان عام 1658، و في فرنسا، قدم للملك لويس الخامس عشر ثمرة أناناس نمت في فرساي عام 1733.

الأناناس مفيد في العديد من الأشياء، من علاج مستقل بمفرده ، إلى إنتاج مشروب فواكه لذيذ للغاية مليء بفيتامين سي، بعض الطيور مثل الطيور الطنانة  تعمل على تلقيح الأناناس.

اليوم الأناناس هو نصف الحل الأمثل، بينا كولادا،  تستخدم قطع الأناناس في الحلويات / مثل سلطة الفواكه ، وكذلك في بعض الأطباق المالحة ، بما في ذلك طبقة البيتزا، أو كحلقة مشوية على الهامبرغر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه