;

العثور على ممثلة شابة منتحرة شنقاً في موقع تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
العثور على ممثلة شابة منتحرة شنقاً في موقع تصوير

توفيت الفنانة والممثلة التليفزيونية تونشا شارما منتحرة يوم أمس في موقع تصوير عرض تلفزيوني في فاساي في بالغار في ولاية ماهاراشترا. الهند، فيما يلي آخر التفاصيل في النهاية المروعة لممثلة في مقتبل العمر.

تم العثور على تونشا شارما الممثلة البالغة من العمر 20 عامًا، معلقة في الحمام بعد استراحة شاي أثناء التصوير. وأخذها الأشخاص المتواجدون في موقع التصوير إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذها، لكن قد تم إعلان وفاتها عند وصولها.

وفي تطور غير متوقع للأحداث، تم القبض على الممثل شيزان محمد خان في وقت متأخر من الليلة الماضية بعد تسجيل قضية تحريض على الانتحار ضده بناء على شكوى قدمتها والدة الممثلة المنتحرة. وسوف يمثل أمام المحكمة غدا.

العثور على ممثلة شابة منتحرة شنقاً في موقع تصوير

زعمت والدتها في الشكوى أن تونشا وشيزان محمد خان كانا على علاقة وألقت باللوم على الأخير في الخطوة المتطرفة التي اتخذتها ابنتها. وبحسب ما ورد انفصلا قبل 15 يومًا، وبعد ذلك تعرضت لضغوط ، حسبما صرحت والدتها.

لعبت تونشا شارما وشيزان محمد خان أدوارًا رئيسية في عرض "علي بابا: داستان إي كابول"، حيث عُثر عليها معلقة. وقالت الشرطة إنه لم يتم العثور على أي خطاب انتحار أو ملحوظة قد تكون تركتها الممثلة الشابة في الموقع وأنها ستحقق في القضية من جميع الزوايا - الانتحار والقتل.

عملت شارما كممثلة طفلة في البرنامج التلفزيوني "Maharana Pratap". وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية وأفلام بوليوود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه