سيلينا غوميز تكشف لماذا قد لا تكون قادرة على الإنجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
سيلينا غوميز تكشف لماذا قد لا تكون قادرة على الإنجاب
مقالات ذات صلة
صورة منة عرفة طبق الأصل عن سيلينا غوميز
كلمات أغنية Calm Down غناء سيلينا غوميز مترجمة
21 صورة لشبيهة سيلينا غوميز المصرية والتطابق بينهما صادم

كشفت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز مؤخرًا أنها قد لا تكون قادرة على الحمل بسبب اضطرابها ثنائي القطب. انفتحت السيدة غوميز عن تجربتها مع مرضها العقلي بعد أن تم تشخيصها في عام 2018. وفي حديثها إلى رولينج ستون، أوضحت كيف أنها متعبة من تكوين صداقة مع اضطرابها ثنائي القطب، على الرغم من تأثير ذلك على آمالها في أن تصبح أماً.

تتذكر الفنانة البالغة من العمر 30 عامًا الوقت الذي زارت فيه صديقة كانت تحاول الحمل. وكشفت أنها بكت في سيارتها بعد زيارتها حيث علمت أن الدواءين اللذين تتناولهما للاضطراب ثنائي القطب يجعلان من غير المرجح أنها ستكون قادرة على حمل أطفالها.

علاوة على ذلك، وصفت نجمة مسلسل Only Murders in the Building "حلقة من الذهان" تعرضت لها في عام 2018 عندما بدأت تسمع أصواتًا عالية. أمضت عدة أشهر في منشأة علاجية، لكنها قالت إنها لا تتذكر سوى مقتطفات من ذلك الوقت.

بعد تشخيص حالتها، قالت السيدة غوميز إنها وُصف لها مجموعة كبيرة من الأدوية، مما جعلها تشعر بأنها "اختفت". قالت "لم يعد هناك أي جزء مني".

انتهى بها الأمر بالعثور على طبيب نفسي أدرك بعد ذلك أنها كانت تتناول الكثير من الأدوية وأخذها منها باستثناء اثنين. "لقد أرشدني حقًا ولكن كان علي التخلص من السموم، بشكل أساسي، من الأدوية التي كنت أتناولها. كان علي أن أتعلم كيف أتذكر كلمات معينة. كنت أنسى أين أنا عندما كنا نتحدث. لقد تطلب الأمر الكثير من العمل الشاق من أجل أنا أقبل أنني مصابة باضطراب ثنائي القطب، لكن تعلم كيفية التعامل معه لأنه لن يختفي".

والجدير بالذكر، في عام 2020، كشفت السيدة جوميز علنًا عن تشخيص حالتها بأنها مصابة باضطراب ثنائي القطب. اعترفت في الوقت الذي اكتشفت فيه أنها تعاني من اضطراب ثنائي القطب خلال زيارة لمستشفى في بوسطن، الولايات المتحدة.

الاضطراب ثنائي القطب هو حالة صحية عقلية خطيرة حيث يعاني الناس من تقلبات مزاجية مع نوبات من فرط النشاط والاكتئاب. [1]