رياضي هندي يقوم بـ 85 تمرين ضغط بأربعة أصابع في دقيقة واحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
رياضي هندي يقوم بـ 85 تمرين ضغط بأربعة أصابع في دقيقة واحدة
مقالات ذات صلة
السراويل الداخلية للملكة فيكتوريا معروض للبيع في مزاد علني
ولادة أصغر بقرة في العالم ببنغلاديش
سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

حطم رياضي هندي رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عندما تمكن من إكمال 85 تمرين ضغط بأربعة أصابع في دقيقة واحدة.

سجل Laithangbam Vidyasagar Singh ، بطل رفع الأثقال السابق ، الرقم القياسي في تمرينات الضغط بأربعة أصابع وأكمل 85 من التمارين بإصبعين فقط من كل يد تلامس الأرض وحطم سينغ الرقم القياسي السابق البالغ 70 تمرين ضغط في دقيقة واحدة ، والذي حققه زميله المقيم في الهند ديباك شامرا في عام 2018.

سجل سينغ سابقًا رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس عندما ربط 275 ضربة كوع على وسادة ركل في دقيقتين.

موسوعة غينيس

وموسوعة غينيس للأرقام القياسية هي كتاب مرجعي يصدر سنويًا، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة والكتاب نفسه حقق رقماً قياسياً في المبيعات، حيث أنه يعتبر من سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق.

تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة غينيس وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية، تُخزن فيها كل الأرقام القياسية أو العُليا في جميع المجالات مثلاً: أثقل رجل من ناحية الوزن في العالم وأقصر امرأة  وأقوى رجل في العالم وأطول شخص في العالم وأصغر طفل وهكذا.

شاهد أيضاً: رجل يلتقط 52 عملة خلال دقيقة يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

ويتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة ولا تمنح شهادة، غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989 وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي