;

فيديو: بقرة في موسوعة غينيس بعد أدائها 10 حيل في دقيقة واحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
فيديو: بقرة في موسوعة غينيس بعد أدائها 10 حيل في دقيقة واحدة

إشراك الحيوانات في العروض بعد تدريبها،  ليس بالأمر غير المألوف، لكن عندما يتعلق الأمر بأداء الحركات المبهرة أو إطاعة الأوامر أو تنفيذ بعض المهام، عادة ما نفكر في الكلاب والقطط والأسود، لكن مشاهدة بقرة تؤدي هذه التصرفات أمراً غير شائع على الإطلاق.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، سجلت بقرة تُدعى غوست وهي بقرة شاروليه تبلغ من العمر أربع سنوات تملكها ميغان رايمان من ولاية نبراسكا، الولايات المتحدة الأمريكية، رقماً قياسياً جديداً لمعظم الحيل التي تؤديها بقرة في دقيقة واحدة، محققة ما مجموعه 10 حركات.

حيث سجلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، جميع الحيل التي أدتها غوست أثناء محاولتها تسجيل الرقم القياسي، رفقة مالكتها، مثل: الامتثال لأمر البقاء في مكان، والاستجابة عندما تنادي مالكتها عليها ورفع الساق ولمسة الجرس وإعطاء قبلة لمالكتها وتنفيذ إيماءة بالرأس.

وفقًا لميغان، يمكن للبقرة غوست أداء عدد "كبير ومتزايد باستمرار" من الحيل والحركات، بما في ذلك القدرة على التمييز بين الألوان المختلفة! حيث وثق مقطع فيديو، ميغان وهي تمسك بقميصين وتطلب من غوست تمييز اللون الأزرق، لتشير البقرة بالفعل على اللون المطلوب. وقالت ميغان "كنت أعلم أن غوست مميزة منذ اللحظة التي رأيتها فيها لأول مرة، قررت حينها أنها ستفعل شيئًا مميزًا".


 

تقوم ميغان بتدريب الخيول على أداء الحيل وقررت تطبيق نفس أساليبها في التدريب على "بقرتها المفضلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه