;

فيديو: امرأة في موسوعة غينيس بتناول 500 غرام من الجبن في دقيقة واحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
فيديو: امرأة في موسوعة غينيس بتناول 500 غرام من الجبن في دقيقة واحدة

جبن الموتزاريلا واحد من أكثر أنواع الجبن المفضلة عالمياً ويحب الناس من جميع الأعمار طعمها الكريمي على الباستا أو البيتزا. ولكن ماذا لو تحداك شخص ما لتأكل نصف كيلوغرام من جبن الموتزاريلا في شكله الخام؟ هذا ما فعلته ليا شوتكيفر.

حطمت ليا شوتكيفر، رقمًا قياسيًا عالميًا من خلال تناول 500 غرام من جبن الموزاريلا في دقيقة واحدة و2.34 ثانية فقط. وشاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية مؤخرًا هذا الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة على إنستغرام بعد نشره. حيث حصد آلاف المشاهدات وتفاعل معه رواد التطبيق في قسم التعليقات.

في مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة ليا شوتكيفر تجلس أمام طاولة عليها طبق يحمل قطعتين كبيرتين من جبنة الموتزاريلا. عندما يبدأ المؤقت، تقوم بسرعة بإدخال الكتلة الأولى في فمها والتهامها في ثوانٍ معدودة. أثناء العمل على الكتلة الثانية، توقفت لفترة وجيزة في بعض الأحيان، وتظهر علامات الضيق والاشمئزاز على وجهها. إلا أنها لم تفقد الحافز وأكملت التحدي.

وكتبت موسوعة غينيس للأرقام القياسية في التسمية التوضيحية على الفيديو "أسرع وقت لتناول 500 غرام من جبن الموتزاريلا في دقيقة واحدة و2.34 ثانية بواسطة ليا شوتكيفر".

حصد الفيديو 985 ألف مشاهدة خلال 12 ساعة فقط، حيث شارك العديد من الأشخاص آرائهم في قسم التعليقات. وقال أحد المستخدمين مازحًا "من فضلك أعطني رقمًا قياسيًا عالميًا لمشاهدة هذا". و كتب أحدهم: "ستذهب إلى المستشفى بعد هذا التحدي". وجاء في تعليق آخر "لقد تقيأت مرتين وأنا أشاهد هذا". وكتب أحد الأشخاص "هذا غير صحي للغاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه