;

صور.. فيا رياض واحدة من أرقى الوجهات الترفيهية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
صور.. فيا رياض واحدة من أرقى الوجهات الترفيهية

أيام قليلة وتشهد المملكة العربية السعودية، افتتاح منطقة فيا رياض  إحدى أرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض في 11 مايو الحالي.

تعتبر منطقة "فيا رياض" واحدة من المناطق الجديدة في الرياض وتجمع مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض.

ووفقاً لتقرير وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن منطقة "فيا رياض" الترفيهية تعتبر تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني، يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية.

وتضم منطقة فيا رياض وواحدا من أشهر فنادق الخمس نجوم، والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة، مع سبع صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة؛ حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.

ومن المنتظر أن تشهد "فيا رياض" تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة.

وتوفر منطقة "فيا رياض" تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستماع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

وفي سبيل توفير تجربة ثرية ومميزة للزوار، توفر منطقة "فيا رياض" مجموعة من الخدمات التي تشمل خدمة صف السيارات وحمل المشتريات، والمساعد الشخصي الذي يساعد على الوصول إلى جميع الخدمات بيسر وسهولة، إضافة إلى خدمات التوصيل التي تضمن وصول مشتريات الزوار للعناوين التي يختارونها.

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه،  قال عبر حسابه على موقع التدوين تويتر: "فيا رياض ماراح اتعداه بعد مايفتح تماماً يوم ١١ مايو  الله يحفظ مولاي الملك وسيدي ولي العهد ورؤيته المباركه ... الرياض بدعم مولاي وسيدي كل يوم جديد مبهر وكل مملكتنا الغاليه ... جودة الحياة في بلدنا تسابق الزمن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه