;

هندي في موسوعة غينيس بكسر أكثر من 200 حبة جوز برأسه في دقيقة واحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
هندي في موسوعة غينيس بكسر أكثر من 200 حبة جوز برأسه في دقيقة واحدة

هناك أرقام قياسية عالمية لمختلف الإنجازات، سواء كانت للقيام بأشياء مذهلة أو غريبة أو حتى تافهة في بعض الأحيان. حيث تضم موسوعة غينيس للأرقام القياسية مجموعة من الألقاب لمختلف المجالات والإنجازات.

مؤخراً حقق رجل هندي رقماً قياسياً عالمياً غريباً ولكنه مذهل أيضاً بالنسبة للعديد من الأشخاص، لأنه في الوقت الذي يلاقي معظمنا صعوبة في تقشير المكسرات وخاصة الجوز واللجوء إلى أدوات تساعدنا في ذلك. وثق مقطع فيديو السهولة الشديدة التي تعامل بها رجل هندي في تكسير مئات من حبات الجوز برأسه فقط وفي وقت قياسي.

نشرت موسوعة غينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو يوثق هذا الإنجاز، حيث يظهر فيه رجل يكسر أكثر من 200 حبة جوز في دقيقة واحدة باستخدام رأسه فقط.

في مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة الرجل وهو يستخدم رأسه لكسر الجوز المصطف على طاولة. وسرعته المذهلة في إتمام هذا الإنجاز أذهلت رواد الإنترنت.

شاركت الصفحة الرسمية لموسوعة غينيس، مقطع الفيديو مع تعليق يقول "إن الرقم القياسي العالمي البالغ تكسير 273 حبة جوز بالرأس في دقيقة واحدة احتفظ به نافين كومار إس من الهند". وأشارت غينيس إلى أن نافين حصل سابقًا على لقب آخر في الموسوعة في مجال فنون الدفاع عن النفس.

حاز فيديو آخر على اهتمام رواد الإنترنت، مؤخراً، لغرابته، حيث حطمت امرأة من الولايات المتحدة الأرقام القياسية لأعلى صوت تجشؤ في العالم. ووفقًا لموقع غينيس للأرقام القياسية الرسمي، بلغ قياس صوت كيمبرلي وينتر في التجشؤ 107.3 ديسيبل بينما كان الرقم القياسي السابق يبلغ 107 ديسيبل والذي حققته الإيطالية إلسا كاجوني في عام 2009.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه