;

طفلة تفسد حفل جنس المولود: فيديو يرصد ما فعلته في أقل من دقيقة واحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
طفلة تفسد حفل جنس المولود: فيديو يرصد ما فعلته في أقل من دقيقة واحدة

تداول مستخدمي منصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو بشكل واسعة عن ماحدث في حفل استعداد أم وأب وابنتهما للكشف عن جنس الجنين التي تحمله الأم وتستعد لولادته في حفل أقامته الأسرة للأقارب والأصدقاء لهذا الأمر.

وفي التفاصيل، فيما كانت تحمل الأم بالون أسود وطلبت من الطفلة الصغيرة أن تقوم بفقع البالون لتظهر ورقة مكتوب فيها جنس المولود ولكن الطفلة أفسدت الأمر وغضبت بشدة فضربتها الأم وتركت البالون يطير عاليا ففسدت مفاجأة الحفل.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع، فالبعض انتقد سلوك الطفلة الغاضب وتعامل الأم معاها وضربها بشكل مهين أمام المتواجدين بالحفل، فيما وصف آخرون الفيديو بالموقف الطريف على جانب آخر قال مغردون أن الفيديو تمثيلي وليس حقيقي.

حفل جنس المولود

من المتعارف عليه أن تقام الحفلة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، ويعتمد تحديد يوم الحفل على قدرتك الصحية لاستقبال المدعوين. بعد أن تحددي اليوم والوقت، حضري قائمة بالمدعوين لترسلي لهم بطاقات الدعوة، وعليك مراعاة العدد الذي تستوعبه مساحة منزلك.

ويعج هذا النوع من الحفلات عادة بمظاهر البذخ والتفاخر، إذ تستعين أمهات حوامل بشركات متخصصة لتزيين قاعة الحفل بالزهور والإضاءة، وتصوير المناسبة، وتقديم الوجبات للمدعوين، وتوزيع الهدايا عليهم. أمّا المدعوون، فيكون عليهم حمل الهدايا إلى أطفال لايزالون في بطون أمهاتهم.

تتوفر العديد من تنسيقات البالونات المناسبة لحفل البيبي شاور، وهي من أنواع الزينة الأقل تكلفة والتي تضيف لمسة من البهجة على المكان.

ويتم عادهً تزيين المكان ببالونات الهيليوم التي تحمل اسم المولود وتعد له خصيصاً، الي جانب اخري تحمل نوعه، حيث الوردي للانثي والازرق للذكر.

أكبر حفل جنس مولود في العالم

كان منذ فترة اثار الثنائي أنس وأصالة، أحد مشاهير السوشيال ميديا، الغضب بسبب حفل جنس المولود الذي وصف بالأكبر حول العالم، من خلال  واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

فكلفا شخصاً ثالثاً بتسلّم الظرف المغلق من قِبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم، وتم إنارة البرج باللون الأزرق، في إشارة أن المولود ذكر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه