;

تمرينات زحف التماسيح لتقوية الظهر… أغرب رياضات الصين مؤخراً بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
تمرينات زحف التماسيح لتقوية الظهر… أغرب رياضات الصين مؤخراً بالفيديو

يشارك آلاف الأشخاص في الصين في صفوف تمارين تُسمى "زحف التماسيح" وهو نوع غريب من تمارين تقوية الظهر المستوحاة من حركة التمساح.

رياضة زحف التماسيح

تقوم العديد من المنافذ الإخبارية في الصين بمناقشة اتجاه رياضي جديد، حيث انضم عشرات الأشخاص إلى مجموعات كبيرة ويتنقلون في كل مكان، حيث تُظهر مقاطع الفيديو المنتشرة التي تم التقاطها في مدن كبيرة مثل شيانغشان وتشانغشا طوابير طويلة من الناس يرتدون ملابس متشابهة ويرتدون قفازات لحماية أيديهم وهم يتحركون ببطء على أيديهم وأقدامهم. من المفترض أن تعمل الحركة على تقوية عضلات الظهر وتخفيف آلام الظهر إذا ما مارستها بانتظام ولفترة طويلة بما يكفي.

أخبر أحد ممارسي الرياضة الجدد، تلفزيون الصين المركزي الحكومي (CCTV) أنه أجرى التمرين الجديد لأنه سمع أنه ساعد في تخفيف آلام الظهر. وتم دعم مزاعم الرجل من قبل Li Wei، رئيس مجموعة "زحف التماسيح" في شيانغشان، الذي قال إنه عانى من مشاكل العمود الفقري في الماضي ولكن بعد ممارسة زحف التمساح لمدة 8 أشهر تقريبًا، اختفى الألم.


رأي الطب في رياضة زحف التماسيح

قال تشين شين، جراح العظام في مستشفى جامعة بكين الثالث في بكين "يبدو الأمر مشابهًا لممارسة تمارين الضغط والمضي قدمًا في نفس الوقت". "سيقلل الضغط على القرص الفقري ويساعد على تحسين القوة المحيطية".

ومع ذلك، حذر شين من أن زحف التمساح لا يبدو مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب، لأن "التمرين يرفع ضغط الدم بسرعة ويضع ضغطًا على القلب أكثر من المشي".

هذه ليست سوى أحدث رياضة غريبة خرجت من الصين. في الماضي، كتبنا عن تمارين تعليق الرقبة الغريبة، والذي يتم تعليقك فيها حرفياً من الرقبة لعلاج آلام الظهر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه