;

محاكمة هندي أقام عامين بفندق 5 نجوم ولم يدفع سوى ليلة واحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
محاكمة هندي أقام عامين بفندق 5 نجوم ولم يدفع سوى ليلة واحدة

يخضع رجل هندي حالياً للتحقيق بتهمة الاحتيال، بعد أن قضى 603 ليلة في فندق 5 نجوم في نيودلهي، على الرغم من دفع ثمن ليلة واحدة فقط.

في 30 مايو، حجز رجل يُدعى أنكوش دوتا، غرفة في فندق Roseate House الشهير في دلهي. وكان من المفترض أن يغادر في اليوم التالي، لكن وفقًا للمحققين، انتهى به الأمر بالعيش في الفندق بشكل مستمر حتى 22 يناير 2021، دون دفع سنت واحد مقابل إقامته أو طعامه أو مشروباته أو أي خدمات أخرى استخدمها في الفندق.

خلال تلك الفترة الزمنية. ليس من الواضح كيف أدار الرجل الهندي هذا العمل الاحتيالي، لكن قدم الفندق بالفعل شكوى ضد أحد موظفيه، الذي تشتبه الإدارة في أنه تآمر مع المحتال، حيث يعتقد المحققين أن الموظف ربما تلقى نوعًا من الرشاوي المالية لمساعدته.

ذكر تقرير المعلومات الأول "مؤامرة جنائية دبرها أنكوش دوتا جنبًا إلى جنب مع بعض موظفي الفندق، في إطار المؤامرة المذكورة، قام موظفو الفندق بتزوير وحذف وإضافة إدخالات حسابات وتزييف عدد كبير من الإدخالات في حساب الضيف أنكوش دوتا في نظام برمجيات الفندق".

وفقًا لممثلي الفندق، لجأ أنكوش دوتا، إلى حيل مختلفة لتمديد إقامته في الفندق الفاخر، بما في ذلك دفع ثلاث شيكات في أوقات مختلفة وكلها استعاد ثمنها مرة أخرى. حتى أنه قام بتغيير السجلات لإظهار أن أشخاصًا آخرين قد دفعوا مقابل إقامته والتي تبين أنها زائفة. ومع ذلك، لم يكن بإمكانه فعل أي شيء من هذا دون مساعدة من موظفي الفندق.

تنص قواعد الفندق على أنه إذا تجاوزت المستحقات المعلقة للضيف 72 ساعة، فيجب إبلاغ الرئيس التنفيذي والمراقب المالي. ومع ذلك، في هذه الحالة بالذات، لم يحدث ذلك.

وطالب فندق دلهي باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد الجناة، مدعيا أنه تكبد خسائر بنحو 70 ألف دولار خلال إقامة أنكوش دوتا السرية لمدة 603 ليال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه