رسومات رائعة بالقلم الرصاص وهدف الرسام إنساني: تعرف عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
رسومات رائعة بالقلم الرصاص وهدف الرسام إنساني: تعرف عليه
مقالات ذات صلة
بيع شفاطات ماكدونالدز البلاستيكية النادرة مقابل 6,962 دولار أمريكي
كيف تحصل على بيتزا مجانية مدى الحياة في أمريكا؟
ماسة نادرة للبيع في مزاد علني في دبي: وزنها أكبر من مئة قيراط

اسمي أشلي شانز وأنا أرسم صور الحيوانات الأليفة للأعمال الخيرية! جميع الصور مرسومة بالقلم الرصاص والحبر! لذا نعم! إنها بالفعل مرسومة باليد وليست رقمية وتحصل على النسخة الأصلية! هكذا عرف الرسام نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن هدفه إنساني.

يمكنك أن تجعلني أرسم صورة عن طريق إرسال صورة إلى حساب أنشأته تحت اسم "Schanz’s Sketchbook" وتم إنشاء هذا الحساب للمساعدة في عرض الأمثلة بالإضافة إلى طريقة للبقاء على اتصال مع الجميع وأطفالهم!

وذكر أشلي: "انت ترسل لي صورة! أرسم الجرو أو القطة أو أطفال الفراء الآخرين! بمجرد اكتمال الصورة أرسل لك صورة للرسم وأرسل لك النسخة المطبوعة بالبريد وبمجرد أن أنهي كراسة رسم كاملة بقيمة الرسومات أعطي الأموال التي تم جمعها لمنظمة محددة".

الولايات المتحدة الأمريكية

ويذهب جزء من هذه العائدات إلى ملجأ أو منظمة عبر الولايات المتحدة! يتم اختيار هذه الأماكن من قبل الأشخاص الذين طلبوا صورة حيوان أليف في الماضي. يمكنك أيضًا إرسال منظمة أو مأوى لتلقي التبرعات بمجرد الاتصال بي بمعلوماتهم! وبالطبع ، فأنت أكثر من موضع ترحيب للتبرع أكثر!

وأوضح أنه هدفه هو: "أحاول إنقاذ العالم صورة واحدة في كل مرة! نظرًا لأن 19-Covid قد هز صناعة المتطوعين، فهذه طريقة ممتعة ومبتكرة لك لرد الجميل أيضًا! أشكركم من أسفل قلبي المحب للفراء!".

منظمة الصحة العالمية

ويواجه العالم تحديًا غير مسبوق مع المجتمعات والاقتصادات في كل مكان تتأثر بوباء COVID-19 المتزايد يجتمع العالم معًا لمكافحة جائحة COVID-19 ويجمع الحكومات والمنظمات من مختلف الصناعات والقطاعات والأفراد معًا للمساعدة في الاستجابة لهذا التفشي العالمي. لقد كان تدفق التضامن العالمي والدعم الذي أشعله هذا التحدي المشترك هائلاً.

تقود منظمة الصحة العالمية (WHO) وتنسيق الجهود العالمية ، وتدعم البلدان للوقاية من الوباء واكتشافه والاستجابة له.

يمكن للجميع الآن تقديم الدعم المباشر للاستجابة المنسقة من قبل منظمة الصحة العالمية. يمكن للأشخاص والمنظمات الذين يرغبون في المساعدة في مكافحة الوباء ودعم منظمة الصحة العالمية وشركائها التبرع الآن من خلال صندوق استجابة COVID-Solidarity التابع لمنظمة الصحة العالمية على www.COVID19ResponseFund.org.

ومنذ ظهور فيروس كورونا المستخد في أواخر شهر ديسمبر الماضي في الصين، بدأت منظمات الصحة العالمية في نشر الأعراض الرئيسية التي تصاحب هذا المرض القاتل وأبرزها: الحمى، السعال، ضيق التنفس وحذرت الأشخاص من التهاون مع الفيروس ونصحت هذه المنظمات بالقيام بعدة تدابير وقائية لتجنب الإصابة بعدوى، والتي تشمل: غسل اليدين بالماء والصابون، الابتعاد عن التجمعات، البقاء في المنزل بقدر الإمكان.

وكانت أعلنت أيضاً منظمة الصحة العالمية دخول دول العالم في موجة ثانية من الفيروس المستجد وشددت على ضرورة تطبيق اجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي وعدم الاستهانة به.

يذكر أنه إجمالي عدد الحالات حول العالم وصل إلى 92.3 مليون حالة وارتفعت حالات الشفاء إلى 51 مليون حالة والوفيات وصلت إلى 1.9 مليون حالة وأعلنت منظمة الصحة العالمية لدخول العالم في الموجة الثانية من فيروس كورونا مع رفع إجراءات لكبح الفيروس ومازال فيروس كورونا المستجد يثير الرعب حول العالم، مع تزايد الحالات المصابة به ساعة وراء آخرى، وسقوط العديد من الضحايا يوماً بعد يوم.