غاب ضيوف بحفل الزفاف فبماذا استبدلهم العروسان؟

صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

دعوة زفاف غريبة تسن شروط صارمة وتطلب من الضيوف تناول الطعام قبل الحضور

  • الإثنين، 15 يوليو 2019 الإثنين، 15 يوليو 2019
حفل زفاف

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار والصور المتمردة على التقاليع التقليدية لحفلات الزفاف.
وأصبح هوس العديد في المبالغة بمظاهر الاحتفال، يتمدد شيئاً فشيئاً ليشمل كل عناصر ليلة الزفاف، بدءاً من ملابس العروسين إلى مكان العرس، والزفة وصولا إلى ملابس المعازيم.

وخلال الأيام الماضية، ذهل مدعوون إلى حفل زفاف بتلقيهم بطاقات دعوة مؤلفة من صفحتين، وذلك لأن العروس قررت أن تتوجه إليهم بخطاب تسرد فيه بعض القواعد والكثير من الأمور الأخرى التي عليهم اتباعها في يومها الكبير.
إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نشرت صوراً لدعوة الزفاف المؤلفة من ورقتين، طلبت من خلالهما العروس ألا يلبس أحدهم لون الشمبانيا أو أي لون وردي، لكنها سمحت باللون الأبيض.

والغريب كان طلبها من الناس أن يتناولو الطعام قبل حضور حفل الزفاف، وذلك لأنه لن يتم تقديم أي طعام باستثناء أربعة أنواع من البسكويت!
وطلبت العروس قي دعوتها أن يأتي الحضور بعد تناول الطعام قبل الوصول حفلها، وذلك لأن الاستقبال الصغير لن يحتوي على الكثير من الطعام فقط على أربعة أنواع من البسكويت وهي بالزنجبيل، الشوكولاتة، زبيب الشوفان، وزبدة الفول السوداني. بحسب دعوة العروس.

والملفت أكثر كان إصرار العروس الرد على الرسالة وحجز المقاعد، وإلا لن يسمح لهم بالدخول إلى مكان الحفل.
وكتبت العروس إذا لم ترد على الرسالة بالبريد الإلكتروني الموجود على ظهر الدعوة، فلن يكون لدينا أي كرسي لك في الحفل ولا يمكنك البقاء لحضور حفل الاستقبال.