;

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير: يجب أن تكون حقيقياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
درة تتألق في أحدث جلسة تصوير: يجب أن تكون حقيقياً

نشرت الفنانة التونسية درة زروق عبر حسابها الرسمي على انستقرام، صورها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بإطلالة عصرية مختلفة وجذابة كما هي عادتها.

وأطلت درة مرتدية بلوزة بيضاء طويلة أو"شيرت دريس" تعلوها تنورة ملفوفة على خصرها بحزام فضى أظهر نحافة خصرها، معتمدة على شعرها المنسدل في انسيابية، معلقة: "تصبح أجواءك أكثر جاذبية عندما تختار أن تكون حقيقيًا."

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير: يجب أن تكون حقيقياً

كانت درة قد أكتفت بنشر صورة من جلسة التصوير، ووجهت نصيحة لمتابعيها فى بداية عام 2020، حيث نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام، صورجديدة لها، معلقة عليها قائلة: "النجاح رحلة وليست غاية.. أول بوست فى 2020"، مما أثار إعجاب متابعيها والذى أحتفلت مؤخرا بوصول عددهم إلى 10 مليون متابع، وحرصت على مساندتهم لها فى نجاحها وفرحها وحزنها.

وتعد الفنانة درة من أفضل الفنانات العرب، في الظهور بأزياء لا تنسى فى المناسبات المختلفة سواء كانت مهرجانات أو حفلات غنائية، بتوقيع أهم دور الأزياء اللبنانية والعالمية، درة جاءت فى قمة أفضل أزياء نجمات العرب لعام 2019 بلا منافس، فالنجمة التونسية استطاعت أن تبهر جمهورها بإطلالالتها المميزة والمختارة بعناية، فسارت فى طريق مختلف فى الأزياء.

وشاركت درة في مسلسل بلا دليل، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، وبطولة خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، ديانا هشام، جمال عبدالناصر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه