;

درة تعتمد إطلالة بيضاء خلال استضافتها في صدى الملاعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
درة تعتمد إطلالة بيضاء خلال استضافتها في صدى الملاعب

 أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن استضافته لكل من الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد وذلك خلال برنامجه الشهير "صدى الملاعب"، على شاشة أم بي سي.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج "صدى الملاعب"، عبر موقع التدوين القصير تويتر، استضافة النجمة وزوجها، وجاء في الرسالة: "النجمة التونسية درة وزوجها هاني سعد في حلقة مثيرة ومميزة انتظرونا الليلة في صدى الملاعب منتصف الليل بتوقيت السعودية".

وكان الإعلامي مصطفى الأغا نشر كواليس لقائه مع درة وهاني سعد، كاشفاً عن سعادته بهذا اللقاء وعلق كاتبا: "ساعات من العمر مع الصديقين الزوجين درة زروق والمهندس هاني سعد".

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت درة الجمهور صور من إطلالتها التي اعتمدتها.

جاءت إطلالة درة باللون الأبيض من توقيع   دار الأزياء الشهيرة Versace، وزينت منطقة الصدر  بشعار دار Fendi، فالفستان من المجموعة الخاصة التي أصدرها الدارين تحت اسم fendace وبفتحة من الخصر صغيرة، وأيضا في منطقة الصدر.

درة في الوقت الحالي يعرض لها عبر منصة شاهد فيلم "جدران" ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وهو  من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو.

في نوفمبر 2020، كانت احتفلت الفنانة درة بزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في حفلٍ أحاطت السرية بتفاصيله حتى اللحظات الأخيرة، واقتصر حضوره على المقربين. ...

وفي وقت سابق، قررت درة الاجابة على اسئلة الجمهور، عبر منصات السوشيال ميديا، ولفتت إلى أنها ترفض أن يوجه له أحد انتقاداً ما لأنها تحاول دائماً تجنب الانتقادات بالسعي للظهور بأفضل إطلالة ولا تحب أن تنتقد الآخرين أيضاً، وأنها مؤخراً تحاول تقبل جميع الاراء والانتقادات وخاصة الايجابية منها التي تساعدها دائماً على تطوير نفسها.

وأكدت أن هناك أعمال أقرب إلى قلبها وهي مسلسلي الشارع اللي ورانا، وسجن النساء، مطالبة الجمهور بالتعبير عن رأيهم في فيلم الجدران الذي يعرض حالياً على منصة Watch it وانها خلال الفترة القادمة تعمل على قراءة عدد من الأعمال الفنية المختلفة المميزة التي تحرص على اختيارها لتناسب الجمهور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه