حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها
مقالات ذات صلة
أحلام تحتفل بعيد ميلادها على طريقة Moulin Rouge
نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني

 احتفلت الفنانة المصرية حنان مطاوع بعيد ميلاد ابنتها أماليا الثالث وشاركت متابعيها جانب من الاحتفال.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت حنان مجموعة من الصور عن الديكور الذي اختارته لعيد الميلاد بجانب صور بصحبة زوجها وبصحبة والدتها.

ووجهت رسالة خاصة لطفلتها، أكدت فيها عن دورها في تغيير الحياة للأفضل، وظهرت حنان مطاوع فى الصور برفقة زوجها ووالدتها، حيث كانت مرتدية فستان كاجوال طويل أبيض اللون واعتمدت في تسريحةشعرها على تسريحة كيرلى منسدلا على كتفيها.

وعلقت مطاوع على الصور وقالت: "العمر بيتحسب بلحظات السعادة اللى بنعيشها ومن أعظمها يوم ما نورتى قلبى وحياتى، ربنا يسعد كل الناس ويرزق كل مشتاق ويحفظلنا كل حبايبنا أمييين، أماليا ..3 سنين".

في وقت سابق، كشفت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات تليفزيونية لها أن بعض الصور التي يتم نشرها من قبل النجوم على منصات التواصل الاجتماعي هي نوع من الدعاية لهم وضرورة لهم في حياته.

وحينها قالت عن الصور وما يعلق به الجمهور: "المشكلة النجوم أغلب الوقت تحت الأضواء وجزء من عملهم الحفاظ على صورتهم على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان.".

وفي تصريحات سابقة لبرنامج et  بالعربي، كشفت حنان عن معنى اسم طفلتها أماليا وإنه اسم غريب وغير منتشر كثيراً بين الناس.

وعن الاسم ومعناه، قالت الفنانة المصرية: " أماليا هو اسم فرعوني، ويعني الأميرة الصغيرة ابنة الملك"، وتابعت تصريحاتها: "وأكيد الملك مش متجوز من عامة الشعب، لكن أنا من عامة الشعب وافتخر". 

أعمال حنان مطاوع

 آخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل "وجوه" كأول بطولة مطلقة لها، حيث تكون المسلسل من حكايتين، تتكون كل حكاية من 15 حلقة.

قصة الحكاية الأولى تحمل اسم وش تالت، وتقدم حنان مطاوع فيها شخصية سلمي التي  تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة و تكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.