حقيقة إصابة رامز جلال بفقدان البصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
حقيقة إصابة رامز جلال بفقدان البصر
مقالات ذات صلة
أول ظهور وتعليق من رامز جلال بعد شائعات فقدان البصر
صور صادمة للإصابات واللكمات التي تعرض لها رامز جلال بعد اكتشاف النجوم حقيقة مقالبه!
5 أخطاء وقع بها رامز جلال هذا العام في رامز تحت الثلج

كشف الفنان ياسر جلال حقيقة ما تردد في عدد من التقارير الصحافية عن فقد شقيقه الفنان رامز جلال، للبصر وابتعاده عن التمثيل.

وقال ياسر في تصريحات صحافية لموقع إرم نيوز أن الأمر مجرد شائعات وصفها بالسخيفة، مديناً ترويج تلك الأخبار ورفض التعليق عليها لأنها تعد بلا معنى بالنسبة له.

وتابع أن شقيقه رامز جلال بخير ويعمل بشكل طبيعي ولا يلتفت إلى تلك الشائعات لذا لم يعلق عليها، داعياً الله أن يحفظ شقيقه من كل شر.

وحرصت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو بنقابة المهن التمثيلية، على التأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

 وكانت آخر اعمال رامز جلال برنامج "رامز موفي ستار" في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم .

وكان آخر ما نشره جلال على حسابه على السوشيال ميديا، صورة من كواليس البرنامج، وعلق قائلاً: " من كتر القاعدة في الصحرا، بعد كل حلقة كان بيجيلنا جنان 🤪 ودا جزء منها 😂كواليس #رامز_موفي_ستار #رامز_جلال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وعلى جانب آخر، نافس ياسر جلال في موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل الاختيار 3، وجسد خلاله شخصية الفريق الأول عبد الفتاح السيسي، وذلك أثناء فترة توليه مسؤولية وزارة الدفاع في فترة الحكم الإخواني الإرهابي على مصر، وحقق نجاحًا كبيرًا في الموسم ولفت الانتباه.

وفي وقت سابق، كشفت التقارير الصحافية ان   الفنان ياسر جلال اعتذر عن مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2024.

وكشف ياسر جلال اعتذاره عن مسلسل ألف ليلة وليلة في بيان صحفي، موضحًا أن القائمين على صناعة العمل تفهموا قراره، متمنيًا النجاح والتوفيق لكل صناع المسلسل والشركة المنتجة.