;

حادث الشيخ زايد: من هو كريم الهواري المتسبب في وفاة 4 طلاب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
حادث الشيخ زايد: من هو كريم الهواري المتسبب في وفاة 4 طلاب؟

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة 4 شباب بسبب حادث تصادم مؤلم أدى لوفاتهم في منطقة الشيخ زايد في مصر، هروب السائق على الفور بعد انقلاب سيارتهم بهم في مشهد مروع.

تفاعل عددًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل مع هذا الحادث متعاطفين مع أسر الضحايا، مطالبين من النيابة العامة والنائب العام، محاكمة هذا الشاب الذي أنهى حياة 4 طلاب بسبب تهوره.

حادث الشيخ زايد

وقع الحادث يوم الجمعة الماضية بتاريخ 10 ديسمبر، الذي راح ضحيته 4 شباب، بسبب شاب يدعى كريم الهواري، الذي كان يقود سيارته على سرعة عالية، لم يتمكن من تفدي السيارة المتواجدة أمامه، تصادم معهم من الخلف على سرعة عالية، أدت إلى انقلاب السيارة المتواجد بها الشباب، ثم فر هاربًا بعد رؤيته هذا المشهد.

حادث الشيخ زايد: من هو كريم الهواري المتسبب في وفاة 4 طلاب؟

من هو كريم الهواري مرتكب حادث الشيخ زايد؟

هذا الاسم التي تصدر محركات بحث جوجل بعد الكشف عن الفاعل، فهو نجل رجل أعمال شهير، كان يقود سيارة ماركة آستون مارتن الذي يزيد سعرها عن 4 ملايين جنيه، وفقًا لما ذكٌر في بعض الصحف المصرية.

كان يقود سيارته على سرعة عالية في شارع النزهة، في حي الشيخ زايد في القاهرة، تواجد أمامه سيارة ماركة هيونداي إكسيل، الذي كان متواجد بها 4 ضحايا، الذين رحلوا على الفور بعد انقلاب السيارة بهم، لم يتمكن أحدًا منهم من النجاة.

تم إلقاء القبض على كريم الهواري للتحقيق معه في حادث الشيخ زايد، أظهر تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، أن عينة الدم المأخوذة من كريم الهواري، تبين تعاطيه للمخدرات ومادة الكحول الإيثيلي، عليه قررت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني.

وجهت النيابة العامة 3 اتهامات لمرتكب حادث الشيخ زايد كريم الهواري، من بينهم تعاطي المخدرات وحيازة مواد مخدرة، تسببه في خطأ أدى إلى وفاة 4 أشخاص، عدم احترام القوانين واللوائح وتجاوزه السرعة المقررة قانونيًا حال قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد.

كشفت النيابة العامة عن بعض الإجراءات تم اتخذتها بشأن حادث الشيخ زايد، من خلال معاينة السيارتين، الاستمتاع لأقوال الشهود، المطالبة من أسر الضحايا فضلاً، قبل دفنهم لمثواهم الأخير.

قرار النائب العام في حادث الشيخ زايد

بعد تحقيقات النيابة العامة، حبس المتهم كريم الهواري 4 أيام على ذمة التحقيقات، للتحقيق حادث الشيخ زايد، الذي أدى لوفاة 4 أشخاص وهم عمر حمدي وسعيد حسن وعبدالله درويش، يوسف السباعي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه