;

بالفيديو.. شقيق ضحية حادث حائل المروري يعلن العفو عن المتسبب في وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
بالفيديو.. شقيق ضحية حادث حائل المروري يعلن العفو عن المتسبب في وفاته

في لفتة إنسانية تمثل التسامح في أبهى صوره، أعلن شقيق الشاب سند جلال، الذي راح ضحية حادث حائل المروري، العفو لوجه الله، عن الشاب المتسبب في وفاة شقيقه.

حيث ظهر شقيق الضحية في مقطع فيديو عبر قناة العربية وأعلن عفوه هو وأسرته عن المتسبب في التصادم الذي أودى بحياة شقيقه، وقال "الحمد لله على قضاء الله وقدره ومؤمنين بالله، منذ لحظة دخول شقيقي المستشفى وقبل دفنه، نحن نسامح المتسبب في الحادث لوجه الله، وقالت والدتي أيضًا لوالدة المتسبب في الحادث إننا متنازلون لوجه الله".

وأضاف متحدثاً عن المتسبب بالحادث وعائلته "جاؤوا إلينا وتقبلنا منهم العزاء، الله يرحم أخي ويغفر له، فقد وهب نفسه لأمه ولم يتزوج، وكان خدوماً لغيره، كل الناس كانوا يذكرونه بالخير دائماً".

حادث حائل المروري

وثق مقطع فيديو، الحادث الذي وقع على جسر عقد بمنطقة حائل، وانتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثار غضب السعوديين، بسبب السرعة الجنونية التي ظهرت في مقطع الفيديو وأدت إلى الحادث القاتل.

وكان قد تصدر اسم الضحية "سند جلال الإيداء" محركات البحث، بعد وفاته في الحادث المروع وسط استياء كل من شاهد مقطع الفيديو بعد تداوله.

وأعلن مرور منطقة حائل في وقت سابق، أنه تم ضبط الشخص الذي ظهر في محتوى مرئي وهو يقود سيارته بسرعة كبيرة واصطدامه بسيارة أخرى من الخلف، ما أدى إلى وفاة قائدها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه