جماهير السعودية تكسب مشجعي الأرجنتين في تحدي الحبل قبل مباراة البلدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
جماهير السعودية تكسب مشجعي الأرجنتين في تحدي الحبل قبل مباراة البلدين
مقالات ذات صلة
مشجعون سعوديون قبل مباراة بولندا والأخضر: هذا البولندي شغله عندي
فيديو: هكذا شاركت مشجعات السعودية في المباراة الأخيرة
مشجع برازيلي يتوقع فوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف

وثق مقطع فيديو طريف مسابقة شد الحبل بين الجماهير السعودية وجماهير منتخب الأرجنتين، قبل مباراة سيتنافس فيها الفريقان اليوم، بينما فازت الجماهير السعودية في لعبة شد الحبل، لا نعلم بعد من سيحقق النصر في مباراة السعودية ضد الأرجنتين.

يظهر في مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من جماهير السعودية بالأخضر وحاملين أعلام المملكة يتنافسون في لعبة شد الحبل أمام جماهير الأرجنتين بالتيشيرت المخطط الشهير لمنتخب الأرجنتين.

وبعد شد وجذب تستطيع الجماهير السعودية سحب الحبل والصياح تعبيراً عن الفوز، بينما تبتسم جماهير الأرجنتين مظهرين روح رياضية، بعد خسارتهم في اللعبة.

انتشر مقطع الفيديو هذا، قبل ساعات من لقاء سيجمع منتخب السعودية ضد نظيره الأرجنتين اليوم في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022.

على إثر هذا اللقاء أيضاً، رفع مشجع سعودي راية تحدي أمام إحدى المشجعات الأرجنتينيات قبل ساعات من مباراة البلدين في كأس العالم 2022، حيث سألته المشجعة الأرجنتينية: الأرجنتين أم السعودية؟ فأجاب:  السعودية ستفوز 3 لترد المشجعة: سنرى.

كما نشر المنتخب السعودية عبر صفحته على موقع تويتر صور للاعبين في عمليات الإحماء قبل المباراة.

كما نشر تشكيل المنتخب السعودي أمام الأرجنتين في منشور آخر مرفق بتعليق "خيارات مدربنا إيرڤي رينارد لمواجهة منتخب الأرجنتين".