;

تحدي شد الحبل بين أسد وحارس حديقة حيوان بالفيديو: من الفائز!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
تحدي شد الحبل بين أسد وحارس حديقة حيوان بالفيديو: من الفائز!

وثق مقطع فيديو سريع الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، شكل غير مألوف من تحدي شد الحبل، حيث ظهر حارس حديقة حيوان في مواجهة أسد!

في المقطع المنشور على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، يظهر حارس حديقة الحيوان جاي بروير وهو يتحدى ملك الغابة. ومع ذلك، فقد حظيت المباراة المفعمة بالحيوية بين الاثنين بتقدير العديد من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بشجاعة بروير.

حصد مقطع الفيديو، أكثر من ثلاثمائة ألف مشاهدة وما يقرب من 15000 إعجاب خلال ساعات من نشره. كما كان مستخدمي منصة إنستغرام مهتمين جدًا بمعرفة من فاز في المسابقة. ومع ذلك، ظهرت النتيجة قريبًا حيث شوهد بروير وهو يحمل لافتة في نهاية الفيديو كتب عليها "لقد خسرت".

وجاء في التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو المنشور "اعتقدت أنني أستطيع التغلب عليه هذه المرة بكل تدريباتي ولكني ما زلت أثبت عدم كفاءتي أمام هذا الوحش الجميل. هذا لن يمنعني على الرغم من أنني سأعود بالتأكيد العام المقبل للانتقام".

بينما غمر مستخدمو إنسغرام قسم التعليقات بمشاركة أفكارهم وتعليقاتهم المرحة، وكتب أحد المستخدمين "الأسد مرتاح للغاية ولا يتصبب عرقا،عليك أن تقوم بمجهود أكبر". وقال مستخدم آخر: "لقد حاولت، حظًا أوفر في المرة القادمة عزيزي جاي". وكتب أحد المستخدمين "لقد أطلقوا عليه لقب ملك الغابة لسبب وجيه" وكتب آخر معرباً عن رغبته في مواجهة الأسد "أرغب في لعب شد الحبل مع الأسد".

قبل بضعة أسابيع، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء مرشد رحلات سفاري مع أسد. وأظهر المقطع مرشد رحلات السفاري في سيارة جيب، وهو غير مدرك تمامًا لاقتراب أسد من الخلف. وعندما التفت وجد الأسد أمامه مباشرة فذهل. وانقطع الفيديو قبل الكشف عن قصة اللقاء كاملة، تاركا المشاهدين على حافة مقاعدهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه