تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية
مقالات ذات صلة
150 بابا نويل يركبون الزلاجات النفاثة في أستراليا لسبب إنساني
شاهد: غواص يستخدم كاميرا لمحاربة سمكة قرش رأس المطرقة
العجوز المعمرة: نجت من وباء الإنفلونزا 1918 وأصيبت بكورونا ثلاث مرات

 تصدر هاشتاج تتزوجي مليونير شايب، الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، بالمملكة العربية السعودية والذي يدور حول زواج الفتيات من كبار السن الأغنياء. 

وتباينت التعليقات بين السخرية والجدية، فرأت بعض الفتيات أن الزواج من أجل المال لن يدوم كثيراً، فيما قالت بعض المشاركات إنهن ليس لديهن أي مشكلة في الزواج من كبار السن ولا يشكل عيباً، إذا كان الشايب مثل جورج كلوني وبعض المشاهير من كبار السن.

السوشيال ميديا

الهاشتاج لم يقتصر على الفتيات فقط، بل شارك به الكثير من الشباب بالكثير من التعليقات والصور الساخرة، مؤكدين أن الزواج من أجل المال هو زواج يكون هدفه المتعة المادية، ويزول هذا الأمر في وقت قريب بعد الزواج، وتعود الفتاة إلى ما كانت عليه.

هاشتاج تتزوجي مليونير شايب

وكان من بين التعليقات ما قالته فتاة "‏أيوه وبعدين يموت واخذ حلاله وأتزوج واحد حلو ، أموري طيبة صح "، فيما سخرت فتاة وقالت: "أتزوجه وأتزوج أبوه وين المليون قصدي وينه ذا الشايب".

ومن ضمن التعليقات: "فترة بسيطة اخليه يكتب البيت بسمي ويطرد عيالة"، "أنا لا يهمني الفلوس، أنا يهمني الحب والتفاهم والمرح و الشخصية"، وتوالت التعليقات فقالت فتاة عبر الهاشتاج: "ليش لا ثم اكثر ملح بالأكل ويرتفع ضغطه ويموت واورث المليارات اللي عنده ومابخلي بخاطري شي من دولة لدولة بطيارتي الخاصة هاه من يشاركني الخطة يا بنات ترا الشرع حلل ٤ بس ياليت واحدة تكون محاميه"، وقالت فتاة:" أتزوجه سنه سنتين ويفطس! وأصير أنا المليونيرة!".